5000 متفرج يهزون مدرجات ملعب التنس في أبوظبي

تذاكر المصارعة «نفدت».. وسينا يتعملق أمام كين

جانب من منافسات المصارعة الحرة في جولة أبوظبي. تصوير: إريك أرازاس

شهد مجمع التنس بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي حضوراً جماهيرياً غير مسبوق، بلغ قوامه 5000 مشجع، أغلبه من الأسر والأطفال في اليوم الأول لمنافسات جولة أبوظبي لبطولة العالم للمصارعة الحرة «دبليو دبليو إي»، التي تستضيفها أبوظبي للمرة الأولى في الدولة والثانية في الشرق الأوسط بعد الدوحة.

ونفدت جميع التذاكر التي طبعتها اللجنة المنظمة للبطولة بالكامل في منافسات اليوم الأول التي جرت مساء أول من أمس، وبلغت 5000 تذكرة بمختلف فئاتها الأربع، والتي بدأت بـ300 درهم ثم 600 درهم ثم 1000 درهم، وأخيرا 1200 درهم، وهي الخاصة بفئة كبار الشخصيات.

ولم يكن الحضور الجماهيري غير المسبوق في مدرجات ملعب التنس فقط، بل امتد حتى الأرضية المحيطة بالحلبة، والتي جلس فيها آلاف آخرون بدعوات خاصة.

وينتظر أن تنفد تذاكر منافسات اليومين الثاني والثالث للبطولة التي انتظرها الجميع من عشاق ومحبي مصارعة المحترفين، منذ أن تم الإعلان عن استضافة أبوظبي لهذه الجولة.

وبلغت الإثارة في جميع الجولات التي جمعت كبار مشاهير اللعبة على مستوى العالم، وخطف جون سينا الأنظار بشدة، واستطاع الفوز على كين في مباراة اتسمت بالقوة والندية، وحظي سينا بتشجيع حماسي من الجماهير التي ملأت المدرجات، وحمل بعضهم اللافتات التي تسانده.

وأنهى الحكم المباراة لصالح سينا بعد خروج كين عن القواعد بضربه منافسه بمقعد حديدي من خارج الحلبة، وخرج كين غاضبا من قرار الحكم، وعاد مرة أخرى لضرب منافسه المستلقي على الأرض، لكن سينا استطاع العودة وانهال على منافسه باللكمات، ثم حمله وقذف به خارج الحلبة، وسط هتاف وصراخ الجماهير.

وحذر سينا منافسه كين بعد المباراة من الحضور مرة أخرى لمنازلته، واعداً إياه بالهزيمة مجدداً، وأكد له انتظاره في مباراة اليوم التي ستقام في إطار منافسات الجولة نفسها.

وكانت فعاليات البطولة، أول من أمس، قد شهدت خمسة لقاءات، آخرها الذي جمع سي إم بانك «حامل اللقب» ودولف زجلر على لقب بطولة العالم واستطاع الأول من الفوز على منافسه والمحافظة على لقبه.

تويتر