ذا ميز وسينا وزيغلر في مقدمة المشاركين

مشاهير المصارعة يستعرضون في أبوظبي اليوم

ذا ميز يتحدث عن البطولة في مؤتمر صحافي سابق. من المصدرأ

تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم، بمجمع التنس بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، جولة دبليو دبليو إي العالمية للمصارعة، وتستمر حتى بعد غد، بمشاركة تسعة أبطال هم ذا ميز وسي إم بانك ودولف زيغلر وجون سينا وكان وتروز وجريس جيركو وكوفي كينجستون وزاك رايدر وماسون ريان، وهذه المرة الأولى التي تقام فيها الجولة بالإمارات والثانية في منطقة الشرق الأوسط بعد الجولة الأولى التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة قبل أشهر عدة.

وتقام المنافسات على مدى ثلاثة أيام، وتقام اليوم مباراتان استعراضيتان تبدأ الأولى في السابعة مساء بين سي إم بانك ودولف زيجلر، وتعقبها المباراة الثانية بين جون سينا وكان، وتعقب المباراتين استعراضات خاصة للمصارعين جيريس جيركو وذا ميز وتروز وكوفي كينجستون وزاك رايدر وماسون ريان. ويشهد اليوم الثاني غداً مباراة فردية بين سي إم بانك ودولف زيغلر، وتبدأ في السابعة مساء وتليها مباراة في الزوجي بين فريقين يضم الأول جون سينا وتوز ويضم الثاني ذا ميز وكان، تليها عروض خاصة لبقية المصارعين. ويختتم المهرجان بمنافسات اليوم الثالث بعد غد، الذي يشهد مباراة في الزوجي بين فريقين الأول يضم جون سينا وسي إم بانك ويضم الثاني كان ودولف زيجلر، وتبدأ المباراة في السابعة مساء، ثم عروض جماعية لبقية المصارعين، وتختتم فقرات اليوم الثالث باستعراض للمصارع جريس جيركو ويعلن بعدها أسماء الفائزين. وكان المصارع الأميركي الشهير ذاميز (31 عاماً)، الملقب بالرائع، وذو الجسد الضئيل مقارنة بزملائه المصارعين، قد عقد مؤتمراً صحافياً قبل أيام عدة للإعلان عن منافسات البطولة، وقال فيه «سعيد جداً بزيارة عاصمة الإمارات أبوظبي التي أدهشتني كثيراً، وأتوقع أن تستمتع الجماهير بالعروض التي سأقدمها مع زملائي المصارعين من أبطال العالم ، وأتمنى أن تنال هذه العروض إعجابهم بعد أن نالت العروض التي قدمناها في قطر إعجاب كل من شاهدها». وقال مدير مدينة زايد الرياضية باتريك تالتي: «فخورون باستضافة هذه المرحلة من الجولة العالمية في العاصمة أبوظبي، وهذا الحدث العالمي يحظى بشهرة عالمية واسعة، ونتمنى أن يستمتع الجمهور الكبير الذي سيحضر المهرجان بالعروض الرائعة لأبطال العالم في مصارعة المحترفين».

وقال نائب رئيس شركة دبليو دبليو إي العالمية، دومينيك هايس «استضافة أبوظبي ثلاثة عروض متتالية دليل كبير على مدى الاهتمام والطلب المتزايد على عروض الشركة في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء بوجود أبطال العالم في هذه العروض التي نتمنى أن يستمتع بها الجمهور في الإمارات والدول المجاورة».

تويتر