بعد فوز ثمين على الشعب برباعية

العـبدولي: نتـمنى من دبـا الفجـيـــــــرة المواصـلة حتى النهايـــــة

لقاء سابق بين الشعب ومسافي. الإمارات اليوم

عزز فريق دبا الفجيرة صدارته لترتيب دوري الدرجة الاولى «أ» لكرة القدم بختام الأسبوع التاسع من بطولة الهواة، وذلك بعد فوزه الكبير، أول من أمس، على الشعب 4/،1 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، مبتعدا ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه اتحاد كلباء الذي تعادل مع الظفرة 1/،1 ونجح أالفجيرة من تحقيق الفوز على منافسه التقليدي الخليج 3/،2 في المقابل خسر العروبة من مسافي بهدفين مقابل هدف واحد، وليبقى الخليج مراوحاً في مركزه الثالث «15نقطة»، وهو ذات رصيد مسافي بالمركزي الرابع، وليتراجع الشعب أإلى المركز الخامس برصيد 13نقطة، والظفرة سادسا بـ 12نقطة، والفجيرة ثماني نقاط ، وأخيراً العروبة من دون رصيد.

وقال مدير الفريق الاول لنادي أدبا الفجيرة جمعة حمدان العبدولي، لـ«الإمارات اليوم»: «قدمنا مباراة جيدة أامام الشعب، وحققنا نقاطاً غالية اسهمت في الحفاظ على الصدارة، والاهم من ذلك أننا استشعرنا اهمية المباراة، وكان لاعبونا على مستوى عالٍ من المسؤولية، وخاضوا مباراة كبيرة أوتوجوا ذلك بالفوز، ونتمنى من ألاعبينا أن يواصلوا المشوار حتى النهاية بذات الاندفاع الايجابي».

وأكشف مدرب الفريق الاول لنادي الشعب البرازيلي سيرجيو، أن فريقه خاض مباراة صعبة امام المتصدر دبا الفجيرة، خسرها الكوماندوز 1/4 ضمن الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الاولى «أ»، ووصف المواجهة بأنها كانت من العيار الثقيل والاصعب منذ انطلاق المسابقة. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «رغم الخسارة الثقيلة إلا اننا لم نستحقها بهذه النتيجة التي لا تعكس مجريات المباراة، واعتقد ان فريقنا نجح في تقديم مباراة مقبولة، ولاعبونا قدموا اداء جيدا، لكنهم لم يوفقوا في النهاية في تحقيق النتيجة الايجابية، ربما لسوء الطالع، ولان منافسنا أكان في يومه وفي افضل حالاته».

وتابع «سبق لي العمل هناك في دبا الفجيرة، واعرف ذلك الفريق والمدينة بشكل جيد، وهم عندما يكونون بالفورمة فمن الصعب أعلى اي فريق التغلب عليهم او حتى تقاسم النقاط معهم». مؤكدا ان النتيجة والموقف يدفعان الفريق للعمل على استعادة الوضع الطبيعي قبل اللقاء المقبل مع الظفرة في الاسبوع العاشر من المسابقة.

صورة أفضل لمسافي

من جهته، كشف مدرب مسافي أحمد لشكري، عن ان الجهد الاداري الكبير الذي قام به مجلس الادارة ومدير الفريق سيف محمد الزعابي، كان أهم اسباب تحقيق الفوز، وان لاعبيه استفادوا من النصح والتوجيهات التي سبقت المباراة، فضلا عن اشكال الدعم الاخرى التي قدمتها ادارة النادي، ووصف ذلك بانه من اهم اسباب الفوز. وتابع «لاعبونا يواصلون تأكيدهم لصورة فريق مسافي الجديدة بين فرق الهواة، وسنواصل ذلك بشكل افضل مستقبلا»، وقال «أصلحنا اخطاء المباراة السابقة مع الشعب، واستثمرنا العوامل الايجابية الاخرى، ولذلك نجحنا». بدوره عبر مدرب العروبة هلال محمد عبدالله عن اسفه لعدم تمكن فريقه من كسب اي نقطة حتى الآن، رغم التحسن الكبير الذي طرأ على اداء الفريق، ووصف لاعبي فريقه بانهم قدموا اداءً طيبا، لكنه لم يشفع للفوز، واكد انه لم يكن كافيا.

كلباء حصد نقطة عزيزة

كشف مدرب اتحاد كلباء، الارجنتيني قاموندي، أن فريقه نجح في العودة من المنطقة الغربية بنقطة مهمة وغالية، ووصف الفريق المضيف بانه كان عنيدا، ومستواه تطور كثيرا عن اللقاءات السابقة التي خاضها مع الظفرة. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «اشعر بالسعادة انا ولاعبي فريقي، لاننا كسبنا نقطة مهمة من فريق عنيد على ملعبه وامام جمهوره، واعتقد أن نتيجة التعادل كانت عادلة، ولو لم يفرط لاعبونا في الفرص التي اتيحت لحصدنا كامل النقاط، ولكانت الامور رائعة، لكننا رغم ذلك باقون في مركز الوصيف، وهذا امر مهم جدا».

قال مدرب الظفرة المصري مجدي مصطفى: «فقدان كامل النقاط محزن، لكن الاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون يخفف من آثار الحزن على ذلك»، وتابع «قدمنا مباراة كبيرة وفرطنا في فرص غير معقولة، ولم يكن سوء التهديف السمة البارزة بقدر ما لعبت العارضة والقائم مع الفريق المنافس عندما وقفا حاجزا ومانعا امام الكرة في اربع مناسبات».

وأكد أن التفاؤل بعودة الفريق إلى صورته الحقيقية أصبح امرا مشروعا، وكشف عن تمنياته أن يستثمر لاعبوه التطور البارز بادائهم، ويسعوا لمواصلته لاستعادة الفوز في المباريات المقبلة.

لاعبو الفجيرة صنعوا الفوز

عبر مدرب الفجيرة البوسني جمال حاجي عن سعادة غامرة لتحقيق فريقه الفوز على الخليج والعودة بكامل نقاط المباراة، وقال «كنا مصرين على تحقيق النتيجة الايجابية الكاملة، وقد لاحظت ذلك الاصرار على لاعبينا من الايام التي سبقت المباراة، ولذلك لجأت الى تعزيز ذلك الشعور والرغبة لديهم، وكانت النتيجة خطف النقاط، واعتقد أننا نستحقها كاملة، وأتمنى أن نستفيد من ايجابيات المباراة ألنواصل المهمة حتى النهاية».

واشاد حاجي بأداء جميع اللاعبين، وشدد على ان المستوى الذي ظهر به محترفا الفريق المغربان فيصل الادريسي ورشيد تيبر كانين كان من اهم عوامل الفوز.

بينما كشف مدرب الخليج البرازيلي آرثر، عن انزعاجه لفقدان أنقاط المباراة. وقال «الاداء الذي قدمه لاعبونا لم يكن سيئا، وكانوا قريبين من الفوز لولا الانقلاب الذي قام به منافسنا في الربع الاخير للمباراة، أوبالتالي فإننا نحتاج لاعادة تصحيح الامور، وسأجلس معهم وابحث الاسباب، وعلينا ان نصلحها بسرعة قبل المباراة المقبلة في الدوري»، دون أن يكشف عن تلك الاسباب.

تويتر