توعد عمالقة المصارعين بـ«جسده القليل»

ذاميز: سأهزم جون سينا وتروز في أبوظبي

ذاميز عقد مؤتمراً صحافياً في أبوظبي. الإمارات اليوم

توعد المصارع الأميركي ذاميز، الملقب بالرائع وذي الجسد الضئيل، مقارنة بزملائه، بهزيمة جميع منافسيه، بمن فيهم جون سينا وتوز، خلال مجموعة من اللقاءات التي يستضيفها مجمع التنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي التي ستستقبل أشهر أبطال العالم في مصارعة المحترفين ضمن جولة «دبليو دبليو إي» العالمية في الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل لأول مرة في تاريخ الجولة الاستعراضية التي يقوم بها تسعة أبطال هم: ذاميز، وسي إم بانك، ودولف زيجلر، وجون سينا، وكان، وتروز، وجريس جيركو، وكوفي كينجستون، وزاك رايدر وماسون ريان، وتعد هذه الزيارة لأبطال العالم في مصارعة المحترفين هي الثانية لمنطقة الشرق الأوسط، بعد الزيارة الأولى للعاصمة القطرية الدوحة قبل أشهر عدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس، بمجمع التنس بمدينة زايد الرياضية، بحضور المصارع والبطل الأميركي ذاميز والمدير العام لمدينة زايد الرياضية باتريك تالتي، ونائب رئيس شركة «دبليو دبليو إي» العالمية دومينيك هايس، وحشد كبير من رجال الإعلام من مختلف الصحف المحلية والعالمية.

الجسد الضئيل

قال ذاميز (31 عاماً) خلال المؤتمر الصحافي «أنا سعيد جداً بزيارة عاصمة الإمارات أبوظبي التي أدهشتني كثيرا، وأتوقع أن تستمتع الجماهير بالعروض التي سأقدمها مع زملائي المصارعين من أبطال العالم، وأتمنى أن تنال هذه العروض إعجابهم، بعد أن نالت العروض التي قدمناها في قطر إعجاب كل من شاهدها».

وأضاف «سيرى الجمهور عروضاً مبهرة ممن يراه على الحلبة أو على شاشات التلفزيون، وستتميز بالحركات الصعبة والبهلوانية، تغلفها الموسيقى الصاخبة، وبالطبع أعلم أن الجميع هنا في أبوظبي سيندهشون من جسدي الضئيل مقارنة بالمصارعين العالميين، وسيسألني الكل: هل يمكنك أن تهزمهم؟ كما سألني كل من قابلني في الدوحة، وأقول لهم: كلامكم صحيح، لكن هذا الجسد الضئيل يمكنه التفوق على هؤلاء العمالقة بأساليب خاصة سترونها على الحلبة، وأهمها أساليب الخداع والحركات المفاجئة التي تبدو غير منطقية أحياناً وتفاجئ المصارعين، وأعدكم بالانتصار على الجميع، وكل من لايصدق هذا الكلام فهو بالتأكيد مخطئ».

وقال مدير مدينة زايد الرياضية باتريك تالتي، «نحن فخورون باستضافة هذه المرحلة من الجولة العالمية في العاصمة أبوظبي، وهذا الحدث العالمي يحظى بشهرة عالمية واسعة، ونتمنى أن يستمتع الجمهور الكبير الذي سيحضر المهرجان بالعروض الرائعة لإبطال العالم في مصارعة المحترفين».

وقال نائب رئيس شركة «دبليو دبليو إي» العالمية دومينيك هايس «استضافة أبوظبي ثلاثة عروض متتالية دليل كبير على مدى الاهتمام والطلب المتزايد على عروض الشركة في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء بوجود أبطال العالم في هذه العروض التي نتمنى أن يستمتع بها الجمهور في الإمارات والدول المجاورة».

برنامج اللقاءات

يبدأ الحدث بمباراتين استعراضيتين، الأولى في السابعة مساء بين سي إم بانك ودولف زيجلر، تعقبها المباراة الثانية بين جون سينا وكان، ويعقب المباراتين استعراضات خاصة للمصارعين جيريس جيركو وذاميز وتروز وكوفي كينجستون وزاك رايدر وماسون ريان.

ويشهد اليوم الثاني 10 فبراير مباراة فردية بين سي إم بانك ودولف زيجلر، تبدأ في السابعة مساء، تليها مباراة في الزوجي بين فريقين، يضم الأول جون سينا وتروز، ويضم الثاني ذاميز وكان، تليها عروض خاصة لبقية المصارعين.

ويختتم المهرجان بمنافسات اليوم الثالث 11 فبراير الذي يشهد مباراة في الزوجي بين فريقين، الأول يضم جون سينا وسي إم بانك، ويضم الثاني كان ودولف زيجلر، وتبدأ المباراة في السابعة مساء، ثم عروض جماعية لبقية المصارعين، وتختتم فقرات اليوم الثالث باستعراض للمصارع جريس جيركو، تعلن بعدها أسماء الفائزين.

تويتر