الإمارات اليوم

عدد المشاركين:16

المصارع جون سينا في أبوظبي..والتذكرة تصل إلى 1200 درهم

التاريخ::
المصدر: إبراهيم شكرالله ــ دبي
  • جون سينا أبرز المصارعين العالميين. أرشيفية

سيكون نجم المصارعة العالمي جون سينا تحت الأضواء في مجمع التنس الدولي بأبوظبي في فبراير المقبل حينما يوجد مع نجوم آخرين عدة من المصارعة العالمية للترفيه «دبليو دبليو إي»، فئة «رو» ضمن الجولة التي يقومون بها في عدة مدن حول العالم، وتمتد فترة عرض نجوم المصارعة بين التاسع حتى الـ11 من الشهر المقبل.

ويبدأ سعر التذكرة من 300 درهم ويصل حتى 1200 درهم، ووفقا لموقع «مدينة زايد الرياضية»، فإن «نجوما من الـ(دبليو دبليو إي)، مثل جون سينا وسي إم بانك وأليرتو دي ريو وذي ميز وكين، سيظهرون في مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية».

وأضاف الموقع أن «(دبليو دبليو إي) يملك حضورا قويا على شاشات تلفزيون أبوظبي، إذ يصل إلى نحو 20 مليون منزل في المنطقة بعروضها الأسبوعية الرائدة».

ولفت الموقع إن «دبليو دبليو إي يُبث في أكثر من 145 دولة حول العالم بـ30 لغة وتصل إلى أكثر من 500 مليون منزل حول العالم، وحضر في 2010 نحو 2.2 مليون متفرج 327 عرضا حيا 74 منها عروض دولية». ويحظى جون سينا صاحب الـ34 عاما بشعبية ضخمة حول العالم، إذ حقق مجموع 19 بطولة في «دبليو دبليو إي» منها 12 بطولة للعالم، وبدأ سينا مسيرته في المصارعة عام 2000 وفي 2001 وقع لاتحاد المصارعة العالمي «دبليو دبليو إف»، وسرعان ما جذب الجماهير بشخصيته وقدراته البدنية القوية وأغنيته الشهيرة «لا تستطيع أن تراني».

عدد المشاركين:16
comments powered by Disqus
مواد ذات علاقة
فيديو
المزيد من الأخبار الرياضية
متوفر في App Store متوفر في Google Play
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
Get our toolbar!