أبطال الإمارات في تحدي «الدراجات المائية» اليوم

شاطئ أم سقيم يشهد أولى جولات الدراجات المائية. من المصدر

يستضيف شاطئ أم سقيم قبالة فندقي «برج العرب وجميرا بيتش» اليوم، منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وتحت مظلة الجمعية الدولية للدراجات المائية (أي جي اس بي ايه). وسيكون أبطال الإمارات أمام تحد كبير لمواصلة مشوار التألق الذي تحقق في الموسم الماضي، وسيشارك بطلنا عمر عبدالله راشد في فئتي واقف محدود اكسبرت، وواقف محترفين (جي بي). وسيكون الرهان كذلك على المر محمد بن حريز، نجم فريق فزاع تيم وزميله في الفريق سيف المعصم.

ويشهد الحدث مشاركة عريضة تتجاوز الـ70 متسابقا يمثلون بلدان العالم من مختلف القارات، حيث تتقدم الدول المشاركة الولايات المتحدة الأميركية من القارة الأميركية وجنوب افريقيا من القارة السمراء، وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا والمجر من القارة الأوروبية، إضافة إلى اليابان وإيران من القارة الصفراء، فضلا عن مشاركة أبطال الإمارات والأشقاء من الكويت وقطر والسعودية وسلطنة عمان.

وتشهد منافسات واقف ناشئين مشاركة خمسة متسابقين، أبرزهم أبناء المعصم سيف وجابر، إضافة إلى ابن عمهما لاحج المعصم، ومن المنتظر ان يشارك في المنافسات 11 متسابقا، منهم أبطالنا حمد لنجاوي وفالح المنصوري ومحمد الرميثي. وتحظى منافسات واقف محدود اكسبرت باهتمام كبير، كونها تجمع النخبة من الأبطال الواعدين ومنهم عمر عبدالله راشد والمر بن حريز وسيف المعصم وراشد العويص وعبدالله الحويطي الذين ينافسون أبطالاً عالميين، بينما يشارك علي لنجاوي في سباق جالس ستوك اكسبرت، أما منافسات فئة المهارات المفتوحة (فري ستايل) فتشهد مشاركة كل من محمد سعيد الرميثي واحمد سعيد واحمد عتيق السويدي، إضافة إلى أبطال آخرين يشاركون بقوة في الحدث.

تويتر