دبا الفجيرة ناجـح بعلامة امتياز فـي دوري الهـواة

من لقاء دبا الفجيرة والفجيرة. تصوير: مصطفى قاسمي

واصل فريق دبا الفجيرة مشواره المتألق والناجح في التأهل إلى دوري المحترفين، محققاً العلامة الكلامة وفوزه الرابع دون خسارة أو تعادل على حساب جاره الفجيرة بهدف دون رد، سجله البرازيلي مايكون في الدقيقة 29 من المباراة التي اقيمت، أول من أمس، ضمن الجولة الرابعة من دوري الهواة بكرة القدم.

وشهدت الجولة فوز الظفرة على العروبة 6-،1 والشعب على اتحاد كلباء 3-،1 وتعادل الخليج مع مسافي دون أهداف.

وبذلك رفع دبا الفجيرة رصيده الى 12 نقطة، ليتربع على المركز الاول، يليه اتحاد كلباء ثانيا (تسع نقاط) ثم مسافي (ثماني أنقاط)، فيما يحتل الظفرة المركز الرابع (ست نقاط) ثم الخليج (خمس نقاط) والشعب (أربع نقاط) وأخيرا الفجيرة بنقطة واحدة والعروبة دون شيء.

وعبر أمدير الفريق الاول في نادي دبا الفجيرة جمعة العبدولي عن سعادته للفوز والصدارة معاً، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «أتمنى ان يواصل لاعبونا تقديمهم العطاء المثمر في بقية الملاعب، وان نواصل المسيرة بالخطوات الواثقة ذاتها، لكسب احدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، ونحن نعلم أن الوقت مازال مبكرا، إلا اننا سنسعى للمحافظة على الصدارة وسنلعب من اجل ذلك بالإصرار المطلوب».

وقال المدير الفريق الاول للفجيرة حميد سالمين، «نبارك لفريق دبا الفجيرة، وفريقنا تأثر بغياب اثنين من المحترفين بعد الاستغناء». ويحتل الفجيرة المركز ما قبل الاخير ورصيده نقطة واحدة.

من جهته كشف مدرب الظفرة المصري مجدي اسكندر، عن ارتياحه للفوز الذي تحقق على العروبة (6-1)، أوقال «الفوز مهم، لكنه لن يكون مقياسا ثابتا للمباريات المقبلة، فمازلنا بحاجة لعمل جبار لكي نضع قدمنا على أالطريق الصحيح».

وتابع «اللياقة البدنية بحاجة للترميم، فضلا عن الحاجة لإصلاح الاخطاء الدفاعية التي يعانيها الفريق». فيما أشارت إدارة نادي العروبة إلى انها لن تقف مكتوفة الايدي، وأنها ستلجأ لتغييرات فنية تتعلق بالكادر التدريبي واللاعبين، لوقف الخسارات. ويحتل لاعب الظفرة السنغالي ماكيتا ديوب صدارة الهدافين بسبعة اهداف.

أول انتصار للشعب

قال مدرب الشعب الجديد البرازيلي سيرجيو بعد فوز فريقه على اتحاد كلباء (3-1)، محققا اول انتصار للكوماندوز، «وضعنا لمسات اولية وغيرنا في بعض المراكز، وشحذنا الهمة، وكانت النتيجة كسب أهم ثلاث نقاط»، بينما وصف مدير فريق اتحاد كلباء حسن سعيد سبب أالخسارة بأن اللاعبين لم يستجيبوا لتوجيهات المدرب بالشكل المطلوب، ولم ينفذوها.

وقال: «المدرب كاموندي أنبه اللاعبين جيداً إلى أن منافسهم الشعب سيلعب مندفعاً ومنتشياً من التغيير الذي طال الجهاز التدريبي، وعليهم الحد من ذلك مبكرا، لكنهم لم يفعلوا، وفسحوا له المجال بالشكل الذي سمح بتسجيل الاهداف من فرص عادية».

تويتر