الإمارات تواجه تاهيتي في مستهل «شاطئية القارات»

نجوم منتخب الشاطئية. من المصدر

يستهل منتخبنا الوطني مشواره في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية «دبي 2011»، بلقاء منتخب تاهيتي، بعدما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، برنامج مباريات البطولة المقررة إقامتها في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر الجاري، بمنطقة الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، حيث كانت القرعة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا «بطلة العالم» وتاهيتي ونيجيريا، فيما ضمت الثانية منتخبات البرازيل، سلطنة عمان، سويسرا والمكسيك. ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة بإقامة أربع مباريات، حيث تلتقي المكسيك مع سويسرا في الساعة 30:4 مساء، روسيا مع نيجيريا الساعة 45:5 مساء، البرازيل مع عمان الساعة السابعة مساء على أن يواجه منتخبنا نظيره التاهيتي في الساعة 15: 8 مساء.

وتتواصل منافسات الدور الأول يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري بإقامة أربع مباريات أيضا، على النحو التالي: عمان مع سويسرا الساعة 30:4 مساء، روسيا مع تاهيتي الساعة 45: 5 مساء، البرازيل مع المكسيك الساعة السابعة مساء فيما يواجه منتخبنا نظيره النيجيري في الساعة 15: 8 مساء.

ويختتم الدور الأول الخميس 24 نوفمبر الجاري، بمواجهات بين عمان والمكسيك في الساعة 30:،4 روسيا مع نيجيريا الساعة 45:5 مساء، سويسرا مع البرازيل الساعة السابعة مساء فيما سيكون منتخبنا على الموعد لمواجهة روسيا أبطال العالم في الساعة 15:8 مساء. ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الساعة السابعة مساء، فيما يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في الساعة 15:8 مساء. فيما يسدل الستار على المنافسات يوم السبت 26 نوفمبر الجاري بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة السابعة مساء، على أن تقام المباراة النهائية في الساعة 15:8 مساء. يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، حيث اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» دبي لتكون مهد انطلاق البطولة بعد النجاح الباهر الذي حققته بطولة العالم عام 2009 التي استضافتها دانة الدنيا، وأكدت فيها قدرتها على تنظيم أقوى وأكبر الأحداث الرياضية الدولية.

تويتر