دعا كاتانيتش إلى علاج الخلل

السركال للاعبين: الجمهور ينتظر عودتكم منتصرين

يوسف السركال.

طالب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوسف السركال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش بأهمية معالجة وإصلاح الخلل في صفوف المنتخب، خصوصاً في خط الدفاع، وذلك قبل اللقاء المرتقب اليوم امام لبنان في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، داعياً اللاعبين الى نسيان الخسارة الكبيرة التي تعرض لها المنتخب في مباراته السابقة امام المنتخب الكويتي على استاد طحنون بن محمد في ملعب العين في القطارة، والتركيز فقط في هذه المباراة والعمل على تحقيق فوز كبير يبيض الوجوه.

وقال السركال لـ«الإمارات اليوم»: «أنا على ثقة بأن المنتخب سيعود منتصراً من لبنان لو لعب بمستواه الحقيقي الذي يعرفه الجميع وتمت معالجة الثغرات، لاسيما في الخط الخلفي لكون ان لدينا خللاً واضحاً في الدفاع ما اتاح ذلك الفرصة للكويت لتسجيل ثلاثة اهداف في مرمانا، إذ ان دفاعنا غير منظم».

وأضاف السركال الذي يُوجد حاليا في بيروت وحضر تدريبات المنتخب الى جانب رئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي «يجب على اللاعبين طي صفحة المباراة الماضية».

وأوضح «نأمل بعودة المنتخب منتصراً من العاصمة اللبنانية بيروت لكون ان لديه مستوى افضل من ذلك الذي ظهر به في لقاء الكويت». وبشأن حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقة الترشح للمونديال، اكد السركال ان فرصة المنتخب لا تزال قائمة في المنافسة على التأهل والوصول الى البرازيل، رغم الخسارة الاخيرة امام الكويت في بداية مشواره في هذه التصفيات. وعن نقاط الضعف التي يعانيها المنتخب، اكد السركال ان هناك الكثير من الامور التي يعانيها المنتخب، والتي تستدعي من الجهاز الفني العمل على علاجها، مؤكداً انه لو كان للمنتخب دفاع منظم لفاز في مباراة الكويت بهدفين دون رد، بدلاً من الخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

تويتر