المر يدشّن تجارب «دراجات أوروبا المائية» اليوم

المر بن حريز (يمين) يسعى إلى التتويج. من المصدر

يبدأ بطل الإمارات نجم فريق فزاع تيم للدراجات المائية المر محمد بن حريز، اليوم، تجاربه الخاصة لخوض منافسات الجولة الثانية والختامية من بطولة الجائزة الكبرى الأوروبية للدراجات المائية ،2011 التي تحتضنها مياه اكبر قناة اصطناعية في القارة البيضاء قناة ألبرت في بلجيكا، بمشاركة النخبة من أبطال هذه الرياضة، الذين يمثلون اكثر من 20 بلدا أوروبيا.

وتنطلق منافسات البطولة، غدا السبت، بانطلاق المرحلة الأولى للسباقات، والتي ستستكمل من خلال الجولة الثانية يوم الأحد موعد ختام الحدث وتتويج الفائزين بعرض اقوى البطولات الأوروبية لعام ،2011 إذ تقام البطولة تحت مظلة الاتحاد العالمي للدراجات المائية (إي جي اس بي ايه) الذي ينظم سنويا بطولة العالم في أميركا.

وتأتي مشاركة بطل الإمارات في الحدث الأوروبي ضمن خطط وتوجيهات مؤسسة الفيكتوري تيم، التي ترمي إلى تحقيق أهداف المؤسسة بمواصلة مسيرة الانجازات العالمية التي شهد عليها التاريخ الطويل في المشاركات المختلفة لأبطال الإمارات في الرياضات البحرية. وتعد مشاركة المر محمد بن حريز في البطولة إحدى المحطات (الإعدادية) المهمة قبل المشاركة في بطولة العالم للدراجات المائية ،2011 والتي ستقام في أكتوبر المقبل بولاية أريزونا الأميركية، والتي يطمح فيها فريق فزاع تيم إلى الفوز بالمراكز الأولى ليواصل انتصاراته العالمية التي ظهرت مع الانطلاقة الميمونة للفريق وتأسيسه منتصف العام الماضي ليكون احد سفراء الإمارات. وظهر بطلنا في الموسم الأوروبي بقوة من خلال المشاركة في الجولة الثانية من البطولة الأوروبية (ألبا ادريا كاب) في سلوفينيا وحقق المركز الأول في فئة اكسبرت برو ام، ثم ابتدر مشاركته في الجائزة الكبرى الأوروبية من خلال الجولة الأولى في النمسا وحقق المركز الثاني في فئتي واقف اكسبرت وليمتد، إذ يتطلع للاستمرار في التفوق والنجاح والحصول علي لقب جديد في بلجيكا.

وكان وفد مؤسسة الفيكتوري تيم وفريق فزاع للدراجات المائية، قد وصلا إلى العاصمة البلجيكية بروكسل صباح أمس، حيث أمضيا قبلها بضع ساعات في فيينا النمساوية، وتوجها بعد الوصول إلى مقر المنافسات في قناة ألبرت احد أشهر الأنهار الاصطناعية في العالم.

تويتر