بعد توصية من مارادونا.. والرد يصل خلال ساعات

الوصل يراسل بينارول للتعاقد مع الأوروغوياني أوليفيرا

أوليفيرا يمتلك خبرة وتجربة كبيرتين. الإمارات اليوم

طلب الأسطورة الأرجنتيني مارادونا، المدير الفني لفريق الوصل، من شركة الوصل لكرة القدم التعاقد مع اللاعب الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا لاعب فريق اتليتكو بينارول المشارك في دوري باراغواي. ويعرف مارادونا الموجود في بلاده الارجنتين لمشاهدة مباريات كوبا اميركا إمكانات اللاعب الاوروغوياني خوان اوليفيرا، وابدى اعجابه به، وارسل الى شركة الوصل لكرة القدم خطاباً رسمياً طالبهم فيه بضرورة الدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب من اجل الحصول على خدماته.

بدورها، ارسلت شركة الوصل لكرة القدم، يوم اول من امس، خطابا رسميا الى النادي الذي يلعب له اللاعب من اجل التعاقد معه والدخول في مفاوضات رسمية، وقد ابدى اللاعب خوان اوليفيرا موافقته على ارتداء قميص الوصل والتعاقد مع الفهود، ومن المتوقع ان يصل الرد النهائي والرسمي من نادي اتليتكو بينارول خلال الاربع والعشرين ساعة المقبلة.

ويتبقى امام الوصل لاعب اجنبي اخر، ومن المتوقع ان يتوصل المدير الفني خلال الايام القليلة المقبلة الى هذا اللاعب الذي سيكون الاجنبي الرابع في صفوف الوصل بجوار كل من العماني محمد الشيبة والتشيلي اديسون بوتش والاوروغوياني خوان اوليفيرا. ومنذ الانتهاء من الموسم الكروي في بداية يونيو الماضي، نجحت شركة الوصل لكرة القدم في التعاقد مع أربعة لاعبين مواطنين، هم لاعب الوحدة فهد مسعود، ولاعب الامارات علي ربيع، ولاعب الفجيرة مبارك حسن، ولاعب الظفرة حمد الحوسني، بجانب التشيلي اديسون بوتش.

ويتميز اللاعب الجديد خوان اوليفيرا بالقوة البدنية وطول القامة، وهو يلعب في مركز الهجوم، وخاض تجارب قوية في الارجنتين وفي باراغواي، كما لعب في الدوري السعودي، وبالتحديد في فريق الشباب عام .2010 وفي الموسم الماضي لعب في فريق اتليتكو بينارول، ووصل معه الى نهائي كأس ليبرتادورس. ونال اللاعب خوان اوليفيرا اعجاب ورضا الاسطورة الارجنتيني مارادونا الذي طلب رسميا من ادارة شركة الوصل لكرة القدم سرعة التعاقد معه لضمه الى صفوف الفهود بداية من الموسم المقبل.

من جهته، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل الرياضي لبدء أول تمارينه الاستعدادية التأهيلية للموسم المقبل، وسيشهد الاحد المقبل اول تجمع للفهود. وسيقود الاعداد البدني مدرب اللياقة البدنية لحين وصول مارادونا خلال الأسبوعين المقبلين، وستمتد التدريبات التي ستتركز على التأهيل البدني للاعبين على فترتين، صباحية ومسائية، على أن يتم تحديد المواعيد وأنماط التمارين الجديدة والمرتقبة خلال شهر رمضان المبارك في فترة لاحقة، بعد وصول مارادونا.

تويتر