الكثيري متمسّك بالانضمام إلى الوصل

الكثيري (يمين) أندية كثيرة خطبت ودّه. الإمارات اليومـ

رغم الصعوبات التي تواجه صفقة انتقال مهاجم الوحدة سعيد الكثيري الى الوصل، بسبب الخلاف حول المقابل المالي الذي يتقاضاه اللاعب، اضافة الى تلقيه عروضا من اندية اخرى دخلت على الخط التنافس، إلا ان الكثيري يفضل الانتقال الى الوصل في الموسم المقبل، وارتداء قميص الفهود والعمل تحت اشراف المدير الفني الجديد لفريق الوصل الاسطورة مارادونا.

وعلمت «الإمارات اليوم» ان نادي الوحدة ليس لديه مانع من انتقال الكثيري الى صفوف الوصل على سبيل الاعارة لمدة عام واحد، مثلما فعلت في صفقة اللاعب فهد مسعود عندما منحته الضوء الاخضر للانتقال الى صفوف الوصل لمدة عام واحد على سبيل الإعارة قابل للتمديد في حال اتفاق الطرفين، في حين ترغب قلعة الامبراطور في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وتواجه الصفقة التي وصفها الشارع الرياضي بالمدوية، نظرا لقيمة الكثيري الفنية وظهوره في مستوى متميز مع فريق الوحدة في السنوات الاخيرة، بعض المشكلات والصعوبات من بينها عدم توصل الطرفين الى المقابل المالي الذي سيتقاضاه اللاعب، الذي يفضل حسب مصادر قربية منه الانتقال الى صفوف الوصل وارتداء قميص الفهود.

ومن جهة اخرى ينتظر عشاق وجماهير فريق الوصل الاعلان عن بعض الصفقات التي ستبرمها شركة كرة القدم في النادي مع لاعبين اجانب سيختارهم المدير الفني دييغو مارادونا للتعاقد مع الفهود في الموسم المقبل.

ويراقب مارادونا عدداً من اللاعبين الذين ينتمون الى الكرة اللاتينية اثناء متابعته لمباريات كوبا اميركا التي ستنطلق في الارجنتين فجر السبت، من اجل اختبار لاعبين متميزين تكون لديهم القدرة على الابداع والاخلاص وتحقيق الفارق مع فريق الوصل الذي يتطلع في الموسم المقبل الى المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك فيها.

واتفقت ادارة شركة الوصل لكرة القدم مع مارادونا على عدم التركيز على الاسماء المشهورة التي تعتمد على شهرتها وتاريخها فقط، والتعاقد مع لاعبين يتمتعون بالحماسة والطموح الشديد والرغبة في النجاح مع فريق الوصل وإحداث الفارق الكبير.

تويتر