فهد مسعود رسمياً مع الإمبراطور لمدة عام

بن بيات: الوصل لن يتوقف عن الصفقات القوية

بن بيات يسلّم مسعود القميص الأصفر بحضور النابودة. من المصدر

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم تعاقدها مع لاعب فريق الوحدة فهد مسعود بنظام الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد ضمن خطتها لتدعيم الفريق بعدد من نجوم اللعبة المواطنين والاجانب وإرساء دعائم وصلاوية قوية ترتقي بمكانة النادي إلى مستويات أعلى وآفاق جديدة في كرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني الجديد دييغو مارادونا.

ووقع اللاعب الدولي فهد مسعود عقد انتقاله الى نادي الوصل بحضور رئيس شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات ونائب رئيس الشركة سويدان النابودة، وتسلم اللاعب قميص الفهود الأصفر رقم .15

وقال رئيس شركة الوصل مروان بن بيات في بيان صادر عن المركز الاعلامي لنادي الوصل أمس «نحن نعمل على مدار الساعة لتهيئة أرضية صلبة وراسخة في اختيار أركان الفريق الأول الذي سيمثل النادي في المواسم المقبلة تحت إشراف افضل من أنجبتهم الملاعب العالمية في عالم كرة القدم (مارادونا). وبالتالي نحن حريصون أشد الحرص على تشكيل نخبة كروية رفيعة المستوى من اللاعبين ذوي الخبرة العالية أمثال فهد مسعود لتكوين فريق تنافسي منذ اليوم الأول من الموسم الرياضي المقبل».

وأضـاف «هذا التعاقد لن يكون خاتمة البوادر الوصلاوية الأخيرة، إذ يشكل امتداداً لتعاقدات مميزة مستقبلية أخرى مازالت قيد البحث والتدقيق في إطار مساعي النادي الحثيثة والمفاوضات العديدة التي تتم على نار هادئة، من أجل استقطاب صفوة اللاعبين وترسيخ دعائم الفريق الوصلاوي المقبل».

يُذكر أن فهد مسعود (29 عاما)، اختير ضمن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عربي لعام ،2001 وهو رابع لاعب مواطن ينضم إلى صفوف الوصل للموسم الجديد بعد علي ربيع ومبارك حسن واللاعب التشيلي الدولي ايدسون بوتش الذي تعاقد معه الوصل في الشهر الماضي.

وقال بن بيات: «نتمنى لفهد مسعود كل التوفيق ونشكر نادي الوحدة على حسن تعاونه مع الوصل، ونحن على ثقة كبيرة بأن فهد سيشكل إضافة بارزة لفريقنا الأصفر وسيكون على قدر ثقة الإدارة وجمهور الوصل».

ويتم التركيز حالياً من قبل النادي على تعزيز الفريق بالمزيد من المواهب وتحديداً في مركز الهجوم، ويدرس النادي عدداً من الأسماء المحلية والأجنبية، على أن يتم الإعلان عن الصفقات عند اكتمالها.

تويتر