النابودة: كانافارو يرغب في العمل مستشاراً فنياً للأهلي

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله النابودة أن مدافع الفريق الأول، الإيطالي فابيو كانافارو أبدى رغبته في العمل مستشارا فنيا للنادي، وأن الجلسات قد بدأت بالفعل مع اللاعب لتوضيح مهام ومتطلبات وظيفته الجديدة، نافياً أن يقوم النادي باختيار كانافارو للعمل مدرباً في الفريق خلال المستقبل القريب.

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد صرح لـ«الإمارات اليوم»، مطلع يونيو الجاري، بأن «كانافارو يرغب في التدريب بعد اعتزال كرة القدم، لاسيما في أحد الأندية الإماراتية»، ما فسره الشارع الرياضي بأن كانافارو قد يدرب الأهلي في الموسم المقبل.

وأوضح النابودة لـ«الإمارات اليوم»، أن «كانافارو يملك عقدا ساريا لمدة موسم آخر مع الأهلي، ولا أخفيكم سرا أن الجلسات قد بدأت مع كانافارو للعمل مستشارا فنيا في النادي، وقد شرحنا خلال الجلسات مهام ومتطلبات وظيفته الجديدة، ولم يظهر كانافارو ممانعة في الأمر، بالعكس فإنه قد أبدى الرغبة في العمل بهذه الوظيفة».

وأضاف «علاوة على ذلك، فإن كانافارو بدأ دورات في المجال التدريبي خصوصا أنه قد أبدى رغبة في الاتجاه للتدريب بعد اعتزال كرة القدم، ولكن من المؤكد أنه لن يتجه للتدريب في غضون موسم آخر، وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع الأهلي».

وبخصوص تدريب كانافارو للأهلي مستقبلا، قال النابودة: «لا أعتقد ذلك».

وحول الأخبار التي تشير إلى عودة مدرب الأهلي السابق التشيكي إيفان هيسك إلى تدريب الأهلي، قال «لا أملك تعليقا حول هذا الموضوع، سواء حول كون الاسم المذكور ( هيسك ) سيدرب الفريق أو سيكون ضمن أحد الخيارات».

تويتر