« دبي للرياضات الخاصة » يعسكر في بانكوك

محمد خميس وفاطمة الكعبي يأملان العودة إلى منصة التتويج. من المصدر

غادرت فجر أمس بعثة نادي دبي للرياضات الخاصة لألعاب القوى (ميدان ومضمار) ورفع الأثقال، متوجهة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لإقامة معسكر إعداد للفريقين اللذين يستعدان لخوض العديد من البطولات الدولية المدرجة ضمن قائمة مشاركاته.

ويستعد فريق ألعاب القوى للمشاركة في بطولة ألمانيا الدولية لألعاب القوى خلال الفترة من 22 - 24 يوليو المقبل، فيما يستعد فريق رفع الأثقال للمشاركة في بطولة الأردن الدولية لرفع الاأثقال بالفترة من 20 - 28 للشهر نفسه، وبطولة هولندا الدولية في أكتوبر المقبل.

ويستعد البطل الأولمبي محمد خميس خلف من خلال هذا المعسكر للعودة بقوة إلى منصات التتويج بعد غياب بسبب الإصابات، ويأمل البطل الإماراتي العمل بجد لإعادة تأهيل نفسه للعودة إلى مكانه الطبيعي على منصات التتويج في البطولات العالمية، حيث كانت آخر إنجازاته في مارس الماضي بحصوله على الميدالية الفضية لبطولة فزاع الدولية الثالثة لرفع الأثقال.

كما تجتهد لاعبة نادي دبي (بطلة آسيا) فاطمة الكعبي لتحقيق إنجازات جديدة، بعدما كانت قد توجت بالميدالية الفضية في بطولة فزاع الثالثة، وتطمح للتأهل إلى الألعاب شبه الأولمبية لتحقق إنجاز كبير لفتاة الإمارات في هذا المحفل الرياضي الكبير الذي تلتفت إليه أنظار العالم.

من جهته، قال رئيس بعثة النادي إلى بانكوك عبدالله حسن، إن «المعسكر يأتي في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ألمانيا التي تعد من أقوى بطولات ألعاب القوى في فترة الصيف التي نستغلها في رفع كفاءات اللاعبين من أجل تحقيق أهدافنا في التأهل إلى البطولة المرتقبة، وهي الألعاب شبه الأولمبية في لندن 2012».

تويتر