تجميد فريق الكرة يَهْبط بالشعب إلى القسم «ب»

الشعب خذل جمهوره وبات مهدداً بالتقهقر لأندية القسم «ب». تصوير: مصطفى قاسمي

كشفت مصادر لـ«الإمارات اليوم» أن قرار تجميد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشعب سيشمل الموسم المقبل كاملا ما يعني عدم قدرة الكوماندوز على المشاركة في دوري الدرجة الأولى «أ» والذي ينطلق في الـ29 من سبتمبر المقبل وسيقوده القرار إلى الهبوط لمصاف القسم «ب» ابتداء من الموسم 2012-2013 بحسب لوائح لجنة المسابقات في اتحاد الكرة التي تعتبره منسحباً من البطولات ضمن درجته.

من جهته، قال رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الشعب هشام الزرعوني لـ«الإمارات اليوم»: «سنجتمع اليوم في اول لقاءات هيئة تمشية الامور وسنبحث الامور المتعلقة بشأن تجميد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وبالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي كل الامور التي تتعلق بواقع الفرق الحالية والنتائج التي ستترتب على ذلك على امل ان نصل للنتائج التي ستخدم الواقع الجديد للكرة الشعباوية».

وأضاف «القرار لا يشمل فرق المراحل السنية للنادي والتي ستواصل مشاركتها في مسابقات الاتحاد بالشكل المعتاد وأن التجميد يشمل الفريق الاول فقط».

من جهة اخرى، بدا الحزن واضحا على مشجعي الشعب بعد سماعهم خبر استمرار تجميد الفريق لما بعد الموسم المقبل ونزوله للقسم «ب» وتمنوا على الهيئة المؤقتة ان تدرس الموضوع بتأن لتجنيب هبوط الفريق الى القسم الثاني من منافسات الدوري.

وكان سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، بصفته نائباً لحاكم إمارة الشارقة قد أصدر قراراً إدارياً الاسبوع الماضي جاء فيه قبول استقالة مجلس إدارة نادي الشعب، وتضمن أيضا تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى إشعار آخر.

وتضمن القرار أيضاً تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون النادي من كل من هشام محمد الزرعوني رئيساً وعمران عبدالله عمران عضواً وسعيد مطر فيروز عضواً وأوكل القرار لهذه اللجنة القيام بالأعمال المناطة بمجلس الإدارة كافة لحين تشكيل مجلس إدارة جديد.

تويتر