صفقة كرافاتي غير صحيحة.. والأجنبي الجديد في الطريق

لاعبون يعرضون أنفسهم على الـوصل لأجل مارادونا

اللاعبون يتمنون اللعب تحت قيادة مارادونا. من المصدر

نفى المركز الإعلامي لنادي الوصل ما تردد أخيراً، عن دخول النادي في مفاوضات مع لاعب فريق فولسبورغ الالماني كرافاتي، وأكد ان الخبر الذي تداولته وسائل اعلامية في الايام القليلة الماضية ليس له اساس من الصحة، وأشار المركز الاعلامي الى ان التعاقدات الرسمية التي ابرمتها شركة الوصل اعلنت للرأي العام الرياضي بكل وضوح وشفافية.

وعلمت «الإمارات اليوم» ان عدداً من اللاعبين المواطنين والاجانب ابدوا رغبة قوية وسعادة بالغة باللعب في صفوف الوصل خلال السنوات المقبلة رغبة منهم في العمل تحت قيادة اسطورة كرة الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا، الذي تعاقد على تدريب فريق الوصل خلال الموسمين المقبلين، وكذلك لرغبتهم في ارتداء قميص الفهود الذي سيحظى باهتمام اعلامي عربي وعالمي، خصوصاً بعد ابرام الصفقة التاريخية الخاصة بالتعاقد مع مارادونا الحائز لقب لاعب القرن وأفضل لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويرغب لاعبون مواطنون في الانتقال الى صفوف الوصل بداية من الموسم المقبل، وهناك مهاجم شهير تحدث مع زملائه في الفريق الذي يلعب له عن رغبته في ارتداء قميص الوصل والوجود في قلعة الامبراطور والتدريب والعمل مع الاسطورة مارادونا، كما ينتظر لاعب وسط آخر ان يفاتحه اي من مسؤولي الوصل حتى ينتقل الى الفهود ويلتحق بكتيبة النجوم الذين سيشرف مارادونا على تدريبهم في الموسم المقبل. وأبرم نادي الوصل الى الآن بجانب صفقة مارادونا التاريخية ثلاث صفقات رسمية مع لاعبين مواطنين وأجانب يمتلكون الموهبة والقدرات الفنية والبدنية المتميزة، وهم النجم التشيلي الدولي ايدسون بوتش القادم من صفوف يونيفيرسيداد التشيلي والملقب بالساحر الصغير، ولاعب الفجيرة والمنتخب الاولمبي مبارك حسن، ومدافع فريق الإمارات علي ربيع الذي ظهر بمستوى متميز مع فريقه في الموسم الماضي في دوري ابطال آسيا، وكذلك في قيادة الفريق للعودة الى دوري المحترفين من جديد.

وأعرب اللاعبان مبارك حسن وعلي ربيع عن سعادتهما بالانتقال الى صفوف الوصل في الموسم المقبل، وقالا انهما يتطلعان الى ارتداء قميص الوصل والمشاركة في التشكيل الاساسي للفريق تحت قيادة الاسطورة مارادونا والانضمام الى صفوف المنتخب الوطني، من خلال الظهور بمستوى متميز مع الفهود.

وشددا على انهما حققا طموحهما بالانتقال الى قلعة الامبراطور، وتعهدا بالمساهمة مع بقية زملائهما في عودة البطولات الى نادي الوصل.

ويتطلع الوصل الى التعاقد مع مهاجم اجنبي بمواصفات خاصة وسيكون للمدير الفني دييغو ارماندو مارادونا رأي قاطع في اتمام هذه الصفقة، خصوصاً بعد اعتذار نادي اتليتكو مدريد عن انتقال النجم الاورغوياني دييغو فورلان الى صفوف الوصل في الموسم المقبل.

ويستعد الوصل لاستقبال مارادونا خلال الاسبوعين المقبلين للوجود في المؤتمر الصحـافي العـالمي الذي سيعقـده النادي بحضور اسطورة كرة القدم، وأنهت ادارة النادي الترتيبات كافة الخاصة باستقبال النجم العالمي وتقديمه الى عشاقه المنتشرين في انحاء العالم كافة.

تويتر