قال: راضٍ عن النجاحات ونطمح إلى المزيد

حمدان بن محمد يحتفي بأبطال مؤسسة الفيكتوري تيم

حمدان بن محمد يتوسط رئيس وأعضاء مجلس إدارة الفيكتوري تيم. من المصدر

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بالإنجازات العالمية الكبيرة التي حققتها مؤسسة الفيكتوري تيم في المحافل والأحداث الدولية في بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى، وبطولة الشرق الأوسط للراليات، وبطولة العالم للدراجات المائية في أميركا، ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في مسقط، إضافة إلى النتائج المتميزة التي تحققت بتألق زورق فزاع 3 في بطولة الشرق الأوسط للزوارق السريعة -اكس كات- وفوزه بالمركز الأول ثلاث مرات، إلى جانب صدارة فريق الدراجات المائية لبطولة الإمارات في فئتي جالس محترفين وواقف محدود.

وهنأ سموه مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم ونجومها في الرياضات البحرية وعالم سباقات الراليات على ما تحقق من إنجازات، متمنياً للأبطال الاستمرار في الطريق نفسه، مؤكداً أنه كان يتابع عن كثب كل التفاصيل الخاصة بالسباقات والمشاركات الخارجية والمحلية، وقد سعد كثيراً بما تحقق، مشيراً إلى إن لقاءه بالأبطال يأتي تشجيعاً ودافعاً للمضي قدماً نحو الأفضل.

جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامها سموه في فندق زعبيل سراي بنخلة جميرا احتفاء بنجوم وأبطال مؤسسة الفيكتوري تيم، سفراء الرياضة في أعالي البحار وبطولات الراليات الذين تألقوا أخيراً بحضور رفيع من مجلس إدارة المؤسسة، تقدمه رئيس مجلس الإدارة سيف بن مرخان الكتبي، ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد المنصوري، والمدير التنفيذي عارف الزفين، وعضوا المجلسمحمد المطيوعي واحمد سعيد بن مسحار، إلى جانب الأبطال الذين رفعوا راية الوطن عالياً، يتقدمهم الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي اللذان حققا بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- 2010 مع زورق فزاع 3 للمرة الثانية على التوالي، ونجم سباقات الراليات راشد الكتبي، الذي حقق قبل أيام أول ألقابه تحت مظلة المؤسسة، عبر سيارة فريق فزاع تيم للراليات بحصوله على المركز الأول في رالي الأردن الدولي - الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات- والبطل الصاعد في رياضة الدراجات المائية المر محمد بن حريز، صاحب الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية ،2010 إلى جانب حريز المر بن حريز رئيس اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وعميد المتسابقين محمد المري، والمتسابقين الجديدين في المؤسسة عيسى آل علي وسلطان الظاهري.

 

وأكد سموه أنه دائماً ما يقول للأبطال إنه لا ينظر إلى النتائج بقدر ما يهمه الأداء والعطاء في الميدان، لذلك يحرص على تشجيع الأبطال والنجوم من أجل تفجير الطاقات، وتقديم الأفضل من بطولة إلى أخرى، سعياً إلى التميز والحضور الرائع في مختلف الأحداث، بالتركيز أكثر على الأداء.

وأثنى سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على التطور المتواصل الذي تسجله فرق المؤسسة، خصوصاً بعد انضمام فريق فزاع تيم للراليات إلى المؤسسة أخيراً. وأضاف سموه أنه سعيد أيضاً بأداء مجلس الإدارة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي وزملائه في المجلس، الأمر الذي ساعد على توفير الأجواء المناسبة للأبطال، من أجل الإبداع والمضي قدماً في طريق الإنجازات من أجل إعلاء راية الوطن في مختلف المحافل الدولية.

كما أشاد بالخطوات الناجحة التي اتخذها مجلس الإدارة في تحقيق عدد من المكاسب، بزيادة الاهتمام بالجانب التسويقي، والاستفادة من إمكانيات المؤسسة كجهة رائدة في تصنيع الزوارق السريعة، وكذلك العمل على تحقيق هدف آخر وهو إيجاد أبطال موهوبين جدد يحملون الراية للأجيال المقبلة، ونحن نريدهم متعطشين لمعانقة البطولات حتى نضمن الاستمرارية في المستقبل.


تصريحات

** اعتبر بطلنا العالمي عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم أن لقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم معهم يمثل قوة دفع جديدة لأبطال المؤسسة من أجل مواصلة طريق العالمية، ورفع علم دولتنا عالياً خفاقاً في المحافل المختلفة.

وأكد الزفين أن الجميع في مؤسسة الفيكتوري تيم يكن كل تقدير لدعم سمو راعي المؤسسة، ويفتخر بدعوته ولقائه الحميم مع الأبطال، الأمر الذي يمثل شحذاً للهمم، ودعوة للمزيد من الإبداع، حيث عودتنا القيادة الرشيدة دوماً على الاهتمام والمتابعة والدعم، وهذا الأمر يجعلنا أكثر حرصاً على التميز مستقبلاً.

** أكد نجم الراليات الصحراوية راشد الكتبي، قائد فريق فزاع تيم للراليات بطل رالي الأردن 2011 أن كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وإشادته بالنتائج التي حققها الفريق في الفترة القصيرة تحت مظلة مؤسسة الفيكتوري تيم تبقى وساماً على صدري، مشيراً إلى أن سموه كشف عن سعة افقه ومعرفته بالرياضة بمختلف أوجهها.

** قال رئيس اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حريز المر بن حريز، الذي حضر لقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مع أسرة الفيكتوري تيم إن اللقاء يعد دعماً قوياً للرياضات البحرية بصفة خاصة والرياضة بصفة عامة، ويؤكد اهتمام قيادتنا الرشيدة بالأبطال والموهوبين.

** قال البطل العالمي نادر بن هندي إن سموه قدم لنا نصائح غالية، أكدت انه يعرف كل صغيرة وكبيرة في عالم الرياضة، بل إن سموه زاد من معرفتنا بالكثير من الأشياء التي تهمنا كرياضيين ما جعلنا نشعر بالفخر من خلال دعوة سموه وجلوسه مع أبطال الفريق.

** قال البطل العالمي الصاعد المر محمد بن حريز، نجم فريق فزاع تيم للدراجات المائية، وصاحب الميدالية الذهبية في الألعاب الآسيوية الشاطئية 2010 إن لقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي يوم لا ينسى في ذاكرته، خصوصاً بعد كلماته الغالية في حقي، وحديثه ذي الشجون الخاص برياضة الدراجات المائية، الذي استفدت منه كثيراً، ما يعيني في المشاركات المستقبلية.

تويتر