«الفيكتوري 3» الأسرع في تجارب بطولة العالم

بن هندي والزفين يقودان زورق «الفيكتوري 3». من المصدر

سجل زورق «الفيكتوري 3» بقيادة الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي، بداية رائعة من خلال النتائج التي أظهرها في التجارب الرسمية للجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم للزوارق السريعة ـ الفئة الأولى ـ التي تبدأ رسمياً اليوم تحت ضيافة نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحرية.

وقطع الزورق مسافة السباق بزمن قدره 2:52:2 دقيقة بفارق واضح عن اقرب المنافسين زورق «ابوظبي 5» بقيادة راشد الطاير وجون تومليسون، الذي سجل3:02:2 دقيقة. ويبدأ طاقم زورق «الفيكتوري 3» مشواره من خلال انطلاق السباق الرئيس الأول للجولة الأولى.

ويدخل أمراء البحار إلى بطولة العالم هذا الموسم وعينهم على تحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ الحدث العالمي الذي انطلق عام ،1992 ورسم خلاله سفراء الرياضة في مؤسسة «الفيكتوري تيم» أروع الصور وأجمل التضحيات من اجل أن تعلو راية الإمارات عالية خفاقة في كل المحافل. ويسعى الثنائي إلى مواصلة الإبهار العالمي الذي وضعهما كأفضل أبطال هذه الرياضة بقيادتهما زورق «فزاع 3» بلقب بطولة العالم مرتين والشرق الأوسط مرتين والبطولة الأوروبية مرة واحدة.

وذلك مع الانطلاقة اليوم، اذ يتطلعان لبداية موفقة في بداية مشوار الدفاع عن اللقب أمام تسعة زوارق أخرى تملك حظوظ المنافسة على اللقب أيضاً.

تويتر