أحمد بن ناصر: الوحدة الأجدر بالنصر

لاعبو الوحدة قدموا مباراة جيدة. تصوير: إريك أرازاس

أكد سمو الشيخ أحمد بن ناصر آل نهيان، نائب رئيس نادي الوحدة، في تصريحات صحافية بعد مباراة الوصل ضمن الدور قبل النهائي من كأس رئيس الدولة بكرة القدم، أول من أمس، أن الوحدة قدم أداء قوياً استحق عليه الفوز والتأهل للمباراة النهائية، خصوصاً في الشوط الأول، الذي تسيده تماماً، وكان يمكنه إحراز المزيد من الأهداف، وإنهاء المباراة مبكرا، ومن حق جماهيره أن تسعد بهذا النصر الذي أكد أن الوحدة عازم على الخروج ببطولة محلية هذا الموسم، بعد فقدان لقب الدوري. وقدم سموه التهنئة إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم رئيس نادي الوحدة، وإلى سمو الشيخ نهيان بن زايد، نائب رئيس النادي، وإلى سمو الشيخ ذياب بن زايد، نائب رئيس النادي، وإلى الجماهير التي حضرت بكثافة إلى استاد مدينة زايد لمؤازرة الفريق. وقال إن الأداء تراجع نسبياً في الشوط الثاني، حرصا من اللاعبين على الفوز، وهذا يحدث دائما في مباريات الكأس التي تتسم دائما بالتوتر، ورغم ذلك فقد كان الوحدة أكثر تماسكا، واستطاع خط الدفاع التصدي لهجمات الوصل لاسيما بعد أن أحرز راشد عيسى هدف الأصفر.

وأضاف سموه أن «تأهل الوحدة للمباراة النهائية لأغلى البطولات، شرف كبير، ومن الآن سنستعد بعزيمة وإصرار كبيرين من أجل الفوز بالكأس وتعويض الجماهير عن بطولة الدوري».

وأشاد سمو الشيخ أحمد بن ناصر بأداء فريق الوصل، وقال إنه قدم مباراة جيدة تليق بسمعته الكبيرة، وكان نداً عنيداً للوحدة طوال المباراة، ولم ييأس من أجل إدراك التعادل حتى آخر لحظة».

تويتر