‏‏

‏جمهور الوصل يبهر الإعلام القطري‏

أكثر من 3000 متفرج وصلاوي تابعوا المباراة. رويترز

لفت الحضور القوي والمؤثر لجمهور الوصل الذي وجد في مباراة الفهود مع قطر القطري التي أقيمت مساء اول من امس، ضمن ذهاب الدور النهائي لكأس الأندية الخليجية والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 الأنظار، وبات حديث الساعة في الاعلام الخليجي وفي المجالس كافة المهتمة بالمباراة وبالبطولة الخليجية. وأشادت الصحف القطرية الصادرة يوم امس بالجمهور الإماراتي الكبير الذي حضر في استاد سحيم بن محمد الذي استضاف المباراة، ووصفته بالرائع وبصاحب الدور المؤثر في النتيجة الايجابية التي حصل عليها فريق الوصل. كما نال جمهور الوصل الملقب «بالاوروبي» إشادة كبير من البرامج التلفزيونية كافة التي قامت بالتعليق على المباراة، واعتبر كل المراقبين والمتابعين للمباراة ان انصار وعشاق الفهود كانوا نجم المباراة الأول، وانهم خطفوا الاضواء من نجوم الفريقين اوليفيرا والتون وسعيد الكاس وسبستيان سوريا وقصي منير وطلال قرقوري وغيرهم.

من جانبه، اشاد الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس جهاز الكرة في نادي قطر بجمهور الوصل وبحضوره القوي وبتشجيعه المثالي.

وقال المنسق الاعلامي لنادي الوصل عادل درويش ان الشيخ جاسم حرص بعد انتهاء المباراة على التعبير عن إعجابه بجمهور الوصل. وقال الشيخ جاسم ان جمهور الوصل كان له دور ايجابي كبير، وإن صوته لم يصل الى لاعبي الوصل في الملعب فقط بل وصل الى البيوت المجاورة لملعب سحيم بن حمد الذي استضاف المباراة. واتفق المدير الفني للوصل غيماريتش ومدير الفريق حميد ويوسف ولاعبو الوصل على ان الدور الأكبر الذي قام به انصار الفريق، وأجمعوا على أن الوقفة القوية والحضور المثالي لعشاق الوصل كان لهما دور كبير في النتيجة الايجابية التي انتهت عليها المباراة.

وشهدت المباراة حضور جمهور وصلاوي فاق عدد الجماهير القطرية التي ساندت فريق قطر القطري، حيث بلغ عدد جمهور الوصل 3058 متفرجاً بينما لم يزيد عدد الجمهور القطري على 2500 متفرج.

ولعبت المساندة والدعم الكبير الذي قام به سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل، وأقطاب ورموز النادي في تأمين سفر اكبر عدد من عشاق وأنصار الفهود الى قطر.

حيث وجه سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتخصيص طائرة لنقل انصار ومحبي جماهير الوصل الى العاصمة القطرية الدوحة، ووصل عدد الطائرات التي أقلت جماهير الوصل الى قطر الى أربع طائرات. وعلى الرغم من سقوط الأمطار قبل وأثناء المباراة الا ان «الأوروبي» لم يتوقف عن تشجيع الوصل لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، وهو الأمر الذي ابهر الفريق القطري. وقال رئيس جهاز الكرة في نادي قطر الشيخ جاسم بن حمد، إن جمهور فريق قطر لم يوجد بقوة، وتمنى لو ان الجمهور القطري كان له حضور أقوى في المباراة، وأكد ان فريق قطر قادر على التعويض في مباراة العودة . وأشار الى ان النتيجة التي انتهت عليها المباراة غير مرضية بالنسبة لفريق قطر وأن الفريق لم يكن في يومه امام الوصل. ويستعد انصار الوصل من الآن لمؤازرة اللاعبين في المباراة النهائية بأفكار مبتكرة وغير تقليدية لمؤازرة الفريق والوقوف خلفه حتى يتمكن من الفوز باللقب الخليجي الغالي. ومن المتوقع ان تقيم إدارة النادي بعرض المباراة على شاشات عرض كبيرة سيتم تثبيتها خارج الملعب حتى تتفاعل الجماهير مع الأحداث الجارية داخل الملعب.‏

تويتر