«السيدة العجوز» يكسب تورينو.. ويخسر هيغواين

لاعبو يوفنتوس يحتفلون مع أنصارهم على طريقتهم الخاصة. أ.ف.ب

حقق يوفنتوس بطل إيطاليا، في المواسم الستة الماضية، فوزاً صعباً على مضيفه تورينو 1-صفر، أمس، في دربي تورينو، وضعه في الصدارة مؤقتاً في المرحلة الـ25، لكنه خسر مهاجمه الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، بسبب الإصابة. وسجّل البرازيلي، أليكس ساندرو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33.

وهو الفوز التاسع على التوالي لفريق السيدة العجوز في الدوري، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين على نابولي الذي التقى سبال، أمس.

في المقابل، تلقى تورينو خسارته الأولى في ست مباريات بإشراف مدربه الجديد، والتر ماتزاري، الذي خلف الصربي سينيسا ميهايبلوفيتش، فتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز التاسع.

وكان يوفنتوس تعادل مع ضيفه توتنهام الإنجليزي 2-2 بعد أن تقدم 2-صفر، الأسبوع الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة الإياب في لندن في السابع من مارس.

وتعرض هيغواين لإصابة في الكاحل مبكراً، وتحديداً في الدقيقة الثالثة، لدى محاولته متابعة كرة من ميراليم بيانيتش. وخاض الأرجنتيني 12 دقيقة أخرى قبل أن يضطر المدرب، ماسيميليانو اليغري، إلى إخراجه.

ويعاني الفريق أصلاً من إصابة عدد من لاعبيه، كماريو ماندزوكيتش وبلاز ماتويدي وخوان كوادرادو، في حين لم يبدأ باولو ديبالا وفيديريكو برنارديسكي أساسيين.

تويتر