لاعب أرسنال سيصبح حراً الصيف المقبل

مانشستر يونايتد يدخل سباق الحصول على أليكسيس

أرسنال يطلب في سانشيز 30 مليون جنيه إسترليني حالياً. أ.ف.ب

كشفت صحيفة «إكسبرس» البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل سباق المنافسة على ضم مهاجم أرسنال، التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي سيصبح لاعباً حراً اعتباراً من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن «محاولات إدارة مانشستر يونايتد لضم سانشيز، ستقلب خطط مدربه جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات رأساً على عقب، وستجعله يعيد النظر في ضم نجوم آخرين إلى صفوف الشياطين الحمر».

وأضافت أن «مانشستر يونايتد سيصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، وجناح ريال مدريد غاريث بيل الصيف المقبل، في حال نجاحه في ضم سانشيز هذا الشهر».

وأوضحت الصحيفة أن «نادي مانشستر سيتي هو الأقرب للحصول على خدمات سانشيز، إلا أن السيتي غير مستعد لدفع مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني الذي يطلبه أرسنال إذا أراد أي نادٍ الاستفادة من خدماته في الانتقالات الشتوية الحالية، حيث لا يريد السيتيزن دفع سوى 20 مليون إسترليني، خصوصاً أن اللاعب يمكنه الرحيل الصيف المقبل مجاناً».

وأكملت «تراجع مانشستر سيتي مهد الطريق لدخول اليونايتد على الخط لمحاولة خطف الصفقة، حيث ينوي النادي الأحمر دفع مبلغ 30 مليون إسترليني لأرسنال، إضافة إلى جعل سانشيز اللاعب الأعلى أجراً في البريميرليغ براتب أسبوعي 350 ألف إسترليني».

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح اليونايتد في ضم سانشيز هذا الشهر، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيصرف النظر عن التعاقد مع بيل وجريزمان، علماً بأن الأخير يُقال إنه بنسبة كبيرة سينضم إلى برشلونة الموسم المقبل.

تويتر