قرعة سهلة لريال مدريد مع ليغانيز في ربع النهائي

برشلونة يواجه إسبانيول.. وأتلتيكو يصطدم بإشبيلية في الكأس

ميسي تفنن أول من أمس في تمزيق شباك سيلتا فيغو. أ.ف.ب

كشفت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي سحبت، أمس، عن مواجهة قوية لأتلتيكو مدريد الذي يواجه نظيره إشبيلية، في المقابل سيخوض ريال مدريد مواجهة أقل صعوبة أمام جاره المدريدي ليغانيز، في حين يتجدد الحوار في ديربي كاتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، وفي المواجهة الرابعة يلتقي فالنسيا مع ألافيس.

ميسي سجل ثنائية من خماسية برشلونة في شباك سيلتا فيغو أول من أمس

وعملياً ستكون القمة المنتظرة بين إشبيلية وأتلتيكو الأقوى، خصوصاً في ظل تغيير الفريق المدريدي لتشكيلته أخيراً بقدوم الإسباني دييغو كوستا وفيتولو. ورغم تسجيل إسبانيول لنتائج جيدة أخيراً، لكن التاريخ والواقع لا يقف في صفه مع برشلونة الذي يقدم أفضل مواسمه. وتقام مباريات الذهاب 16 و17 الجاري، في حين يقام الإياب في 23 و24 من الشهر نفسه.

وشهد أول من أمس إكمال برشلونة حامل اللقب وإشبيلية وإسبانيول عقد ربع النهائي بعد فوزهم على سلتا فيغو 5-صفر وقادش 2-1 وليفانتي 2-صفر في إياب ثمن النهائي.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي (13 و15)، وجوردي البا (28)، والأوروغوياني لويس سواريز (31)، والكرواتي إيفان راكيتيتش (87) خماسية برشلونة.

وتابع نجم برشلونة الجديد البرازيلي كوتينيو المباراة من المدرجات بانتظار تعافيه من تمزق في الفخذ الأيمن، حيث من المتوقع أن يخوض رسمياً المباريات في غضون ثلاثة أسابيع بعد التعافي من الإصابة.

تويتر