بولت يختبر مؤهلاته الكروية مع دورتموند.. ويحلم بمانشستر يونايتد

العداء الجامايكي الأسطوري المعتزل أوساين بولت. أ.ف.ب

سيحظى العداء الجامايكي الأسطوري، أوساين بولت، الذي اعتزل مضمار ألعاب القوى صيف عام 2017، بفرصة اختبار قدراته الكروية، عندما يخوض تجربة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

ولطالما أعرب البطل العالمي والأولمبي، حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي السرعة (9.58 ثوانٍ في 100م، و19.19 في 200 م)، عن رغبته في لعب كرة القدم، وكان يفضل أن يختبر قدراته مع الفريق الذي يعشقه، وهو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة «صنداي إكسبرس» البريطانية، أمس، أكد الجامايكي البالغ 31 عاماً: «سنقوم بتجربة مع دروتموند في مارس المقبل، ستحدد ما أقوم به في مسيرتي، أي طريق سأسلكه».

وقال: «إذا قالوا إنني جيد، وإنني بحاجة إلى بعض التمارين، فسأقوم بذلك، أشعر بالتوتر، أنا لا أتوتر عادة لكن هذا الأمر مختلف، هذه كرة القدم الآن، أحتاج إلى الوقت للتأقلم، لكني سأعتادها ما أن ألعب بضع مباريات».

ويتشارك بولت مع دورتموند الراعي الرسمي، وهو شركة التجهيزات الرياضية «بوما»، التي كانت خلف هذه التجربة. وكشف بولت «أن أحد أكبر أحلامي هو التوقيع مع مانشستر يونايتد، إذا قال دورتموند إنني جيد بما فيه الكفاية، سأنكب (على العمل)، وأتمرن بكل عزيمة».

وواصل «تحدثت إلى (مدرب يونايتد السابق الاسكتلندي) أليكس فيرغوسون، وقلت له إن عليه التوصية بي. فقال لي إذا وصلت إلى قمة لياقتي البدنية، وأصبحت جاهزاً، فسيرى ما بإمكانه فعله».

تويتر