مدرب المكسيك يتحدى كل منتخبات العالم رغم تأهله الى (روسيا 2018) من أضعف مجموعة

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، أن فريقه قادر على التنافس بندية أمام جميع الفرق، وذلك بعد فوز المكسيك أمس في مباراة ودية على بولندا في ختام جولة الفريق بالقارة الأوروبية استعدادا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المدرب الكولومبي: "أهم شيء هو أننا تمكنا خلال هذه الجولة من منح فرصة للجميع ورؤية اللاعبين وهم يلعبون وأدركنا أننا نتمتع بالقدرة على المنافسة بندية أمام الجميع تقريبا، رغم وجود بعض الأشياء التي تحتاج إلى تحسين".

وأضاف أوسوريو قائلا: "التعادل والفوز على الخامس والسادس في تصنيف الفيفا على ملعبيهما يملؤنا بالشغف والتفاؤل لأننا قمنا بهذا من خلال اللعب بالأسلوب الذي يناسب هويتنا".

وكانت المكسيك تعادلت الجمعة الماضي 3/3 مع بلجيكا قبل أن تفوز على بولندا أمس. وتابع أوسوريو: "أنا لا أضع تقييما رقميا للاعبين وسنستمر في بناء الفريق الذي يستحق تحقيق نتائج كبيرة كهذه".

وأشار أوسوريو إلى أنه حقق أحد أهدافه الرئيسية والتي تتركز في الحفاظ على تفوق فريقه في النتيجة، حيث قال: "لقد سجلنا أربعة أهداف في مباراتين وتعلمنا كيفية التعامل مع النتيجة من خلال الحفاظ على نظافة شباكنا في مباراة بولندا".

وتاهلت المكسيك عن مجموعة الكونكاكاف الى جوار كوستاريكا وبنما.

تويتر