الإمارات اليوم

آل الشيخ: "الموس على كل الروس" في الرياضة السعودية

:
  • أحمد طارق-دبي


حذر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، من الانفلات الإعلامي الذي يقوده المركز الإعلامي بالنادي ضد البيان الذي أصدرته هيئة الرياضة في عدة قضايا بشكل عام وقضية محمد العويس على وجه الخصوص، وقال: «أقول لرئيس الأهلي إذا أردت أن تبقى في منصبك سندعمك، لكنك تحتاج للسيطرة على مركز ناديك الإعلامي».
 
وقال آل الشيخ في مداخلته عبر برنامج (أكشن يا دوري): «لن نقبل أي إهانة للمؤسسات الرياضية وسنتخذ الإجراءات القانونية ضدها.. ولن يهزنا أي هاشتاق وهجوم الجمهور الأهلاوي بقيادة الصحفي العجوز، لن يؤثر فيني وأنا لست برجل طيب مثل غيري»، وقال: «لم أكن أريد أن أصل لهذا المستوى من الوضوح واللبيب بالإشارة يفهم ولكنهم لم يفهموا»، مشددا على أن الرياضة السعودية «خط أحمر» والأمير سلطان بن فهد كان طيبا ضد بعض التجاوزات لكنني لن أكون كذلك، وسيكون هناك وجه آخر لهيئة الرياضة بعد الاستعانة بأحمد الفهد ضد الرياضة السعودية، وقال: المسألة ليست إهانة لأشخاص ولكنها «حق» لكيان وأشخاص.. لن نسمح بأي تجاوزات بعد اليوم «الموس على كل الروس».
وأضاف: «لا نريد العودة لردة الفعل الحادة تجاه القرارات الرياضية بالإساءة للمؤسسة الرياضية.. أمسكوا أعصابكم قليلا، وأنا لم أوقع مع لاعب بطريقة دق الخشوم وغصبا عليه ولم أقم بإهانة فريقه بذلك»، وقال: «مشكلتكم مع ناديكم ليس مع آل الشيخ أوعادل عزت، ناديكم اخترق معسكر المنتخب «ورشى» محمد العويس وسافر به للخارج وأخذه بنظام «دق الخشوم».
 

مواد ذات علاقة