يوفانتوس الإيطالي يسمح لابن الأسطورة مناف رمضان الالتحاق بمنتخب سورية

أرسل نادي يوفانتوس الإيطالي خطابا رسمياً إلى اتحاد الكرة السوري يسمح فيه لمهاجمه السوري عمار رمضان، ابن اللاعب الأسطورة مناف رمضان، بالسفر إلى الأردن والالتحاق بمنتخب سورية للشباب يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في تصفيات المجموعة الخامسة في تصفيات كأس اسيا المقامة في العاصمة عمان في الفترة من الرابع وحتى الثامن من نوفمبر المقبل.

وأكد النادي الإيطالي في نص الرسالة التي كشف عنها موقع اللاعبين السوريين المحترفين، أن: "عمار رمضان العائد حديثاً من الإصابة يخضع لبرنامج تأهيلي خاص بإشراف مدربين مختصين من يوفانتوس، كي يستطيع خوض التصفيات، وهو بأتم الجاهزية بالالتحاق بالمنتخب السوري دون أن يعاني خلالها من أي مشاكل بدنية"، مشيراً إلى أن أدارة النادي الإيطالي ترفض سفر اللاعب والالتحاق في المنتخب قبل يوم الأربعاء المقبل.

بدوره قال عمار رمضان في تصريحات للموقع، إن: "المحاولات كانت جادة للالتحاق بالمنتخب في معسكر مصر، بعد أن تم حجز تذاكر الطائرة، إلا أن إدارة نادي يوفانتوس فضلت عدم سفر اللاعب إلا في يوم الأربعاء المقبل، بعد أن هددت بفسخ العقد".

وأكد رمضان، أن: "تمثيل المنتخب حلم وشرف كبير، ويطمح لتقديم الإضافة الفنية لنسور قاسيون خلال تصفيات كاس اسيا".

يذكر أن عمار رمضان من أبرز المواهب السورية حالياً في الملاعب الأوروبية، ويلعب مع يوفانتوس كما يقدم مستويات متميزة، خصوصاً أن اللاعب يسير على خطى والده مناف رمضان أحد أبرز نجوم الكرة السورية عبر تاريخها الطويل.

ويلعب منتخب شباب سورية في المجموعة الخامسة من تصفيات كأس اسيا التي تضم منتخبات الأردن البلد المضيف، وإيران، وفلسطين.

 

تويتر