بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من سموحة في الدوري المصري

بالفيديو.. مرتضى منصور: الزمالك لا يخسر إلا بسبب «السحر والجن»

صورة

شهدت أجواء ما بعد مباراة الزمالك وسموحة في الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم أول من أمس، اتهامات صريحة من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور لخصومه باستخدام السحر والجن، في مباراة الفريقين التي جرت أول من أمس، وانتهت بهزيمة كبيرة للزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: « رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، ورئيس نادي سموحة فرج عامر، يستخدمان الجن، لإبطال قدرة الزمالك على تحقيق الانتصارات».

وأضاف: «الزمالك لا يخسر بسبب الفنيات، بل بالسحر والجن، ومن يريد التأكد من أن السحر يُستخدم ضد فريقي، عليه أن يراجع شرائط مباريات انبي وطنطا وسموحة، والكرة تصل الى خط المرمى، وتأبى أن تدخل الشباك».

وتابع: «قد يسخر الناس من حديثي، لكن سأذكر للجميع الشواهد على ذلك بأن رئيس نادي سموحة، فرج عامر، أكد لي في منزله، أنه يدفع خمسة آلاف جنيه للسحرة في المباريات المحلية، وخمسة آلاف دولار، في المباريات الإفريقية، وأتحدى رئيس نادي سموحة أن ينكر هذا الكلام».

وأشار مرتضى منصور خلال تصريحاته: «لا أستطيع أن ألوم اللاعبين بعد الخسارة من سموحه لقد فعلوا كل شيء في كرة القدم ووصلوا في أكثر من 15 مناسبة لمرمى منافسهم، والكرة لم تدخل ولن تدخل لأن مفعول السحر على اللاعبين كان قوياً، في حين أن المرات الثلاث التي وصل فيها سموحة إلى مرمانا سجلوا فيهم، هل هذا طبيعي في مباراة كرة قدم، وإذا كان طبيعي في مباراة، فهل يحدث في كل المباريات التي لعبها الزمالك منذ بداية الموسم».

ولفت: «اليوم لا أستطيع سوى أن أشكر اللاعبين لأنهم واجهوا سموحة والجن الذي أحضره ممدوح عباس وفرج عامر، والجميع أدى ما عليه ولا أستطيع أن ألوم أي منهم على الخسارة».

وأسرد رئيس نادي الزمالك بقوله: «في مباراة طنطا الماضية، حكم اللقاء احتسب ضربتي جزاء على فريقي، وكان هناك اجماع على عدم صحتهما، تفسيري الوحيد لهذا الموقف الغريب من الحكم، أن الجن أوهم له أن اللعبتين تستحق ضربتي جزاء».

وختم بقوله: «سنحاول أن نتصدى لمثل هذه الأفعال الشيطانية بالقران الكريم، لتنفرج أسير نتائج الزمالك في الدوري المصري».

وكان مرتضى منصور اتهم غريمه التقليدي الأهلي، بأنه يستخدم السحر في مباريات الفريقين في الدوري، كما ألقى من قبل اتهاماً مماثلاُ لحارس مرمى المنتخب، عصام الحضري بأنه يستعين بالسحر في المباريات التي يلعبها ضد فريقه.

بدوره نفى فرج عامر، كل ما ورد من تصريحات عن مرتضى منصور بشأن الاستعانة بالسحر للفوز في المباريات. وقال عامر خلال مداخلة إذاعية «لا أعتقد أن السحر موجود في كرة القدم، ولو صدق مثل هذا الكلام، لحصلت غانا على كأس العالم، وما كانت قد خسرت من مصر في تصفيات كأس العالم».

وتابع أن سموحة لعب تكتيكياً بقدراته مثلما فعل مدرب مصر، هيكتور كوبر مع غانا، وقال: لقد لعبنا بواقعية واستغلينا الثغرات والفجوة بين قلبي الدفاع، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف ملعوبة. وتعرض مرتضى منصور لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته عقب مباراة سموحة.

وأشار المغردون، الى أن رئيس نادي الزمالك يبحث عن حجج واهية بعد كل اخفاق في المباريات، اذ يرمى بسبب الإخفاق تارة على التحكيم وتارة أخرى على الجن.

تويتر