المدة السابقة حددت غيابه في نحو 4 أشهر

ديمبلي لجمهور برشلونة: سأعود من الإصابة بعد شهرين

عثمان ديمبلي تعرّض للإصابة في لقاء خيتافي قبل أسبوع. رويترز

ألمح الفرنسي عثمان ديمبلي، الجناح الجديد في صفوف برشلونة الاسباني، إلى أنه سيعود من الإصابة قبل الموعد المحدد سلفاً. وخضع ديمبلي لجراحة ناجحة في العاصمة الفنلندية هلسنكي يوم الإثنين الماضي، وكان يعتقد في البداية أنه سيغيب لمدة تصل لنحو أربعة أشهر.

وعاد ديمبلي إلى كتالونيا، أول من أمس الأربعاء، بعد أن أصيب بتمزق في أوتار الفخذ الأيسر، وخرج في الدقيقة 28 من مباراة الفريق أمام خيتافي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشر ديمبلي (20 عاماً) صورة للاعبي برشلونة عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، بعد الفوز الكاسح على خيتافي 6-1، معلقاً عليها بالقول: «سأعود بعد شهرين».

وفي حال صدقت توقعات ديمبلي وعاد بحلول منتصف نوفمبر المقبل، فإنه سيلحق بالمواجهة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا. وأصبح ديمبلي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم عندما انتقل من بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة في صيف هذا العام مقابل 105 ملايين يورو (125.5 مليون دولار)، بالإضافة إلى 40 مليون أخرى طبقاً لأداء اللاعب.

وتعاقد برشلونة مع ديمبلي في محاولة لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق، في صيف هذا العام، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

 

تويتر