بعد وداع كأس الرابطة على يد ليستر

مدرب ليفربول «سئم» من تخاذل لاعبيه

ليفربول تلقى خسارة جديدة على يد ليستر 2-0. أ.ب

أبدى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، حزنه الشديد على أداء فريقه الذي ودع أول من أمس، مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية على يد ليستر سيتي بالخسارة أمامه صفر-2 في الدور الثالث، مشيراً الى أنه «سئم من تخاذل لاعبيه».

وودّع «الحمر» كأس الرابطة التي توجوا بلقبها للمرة الأخيرة عام 2012 وخسروا مباراتها النهائية في 2016 أمام مان سيتي، بسبب خطأين سمحا للياباني شينجي اوكازاكي والجزائري إسلام سليماني في تسجيل هدفي ليستر في الشوط الثاني من اللقاء.

واعتبر المدرب الألماني أنه «بعد الهدف الأول شاهدنا رؤوس لاعبي ليستر ترتفع عالياً، وهذا الأمر شكل الفارق الكبير. المباراة تتغير في لحظات من هذا النوع، وأن نتلقى أهدافاً بهذه الطريقة، فهذا الأمر يشعرني بالاشمئزاز حقاً».

ويعاني ليفربول كثيراً على الصعيد الدفاعي هذا الموسم إذ لم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراتين ضمن جميع المسابقات، ما دفع كلوب الى التعبير عن استيائه الكبير من التخاذل الذي تسبب بخروج فريقه من مبارياته الأربع الأخيرة دون أي انتصار.

ومني ليفربول بهزيمة ثقيلة على أرض مانشستر سيتي صفر-5 في الدوري المحلي، وسقط في فخ التعادل في آخر مباراتين على ملعبه ضد اشبيلية الإسباني 2-2 في دور ابطال أوروبا، ثم ضد بيرنلي 1-1 في الدوري المحلي.

لكن هذه النتائج لم تجعل كلوب يفقد الأمل بلاعبيه وهو أكد «مازلنا فريقاً كروياً جيداً، بإمكاني رؤية ذلك، لكن لسوء الحظ الشعور العام لا يوحي بذلك حالياً لأنها مسابقة كأس»، أي أنه لا مجال للخطأ.

 

تويتر