أروابارينا: الحالة المزاجية لفابيو ليما جيدة وجاهز لـ "الصقور"

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أنه ليس لديه علم بخصوص وجود عروض لضم لاعب "الإمبراطور" فابيو ليما، مشيراً إلى أن اللاعب يتدرب بشكل جيد وجاهز للمشاركة في مباراة الوصل والإمارات غداً في دوري الخليج العربي.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحافي إن الحالة المزاجية لفابيو ليما جيدة، مؤكداً أن تصريحات اللاعب بشأن امكانية رحيله عن الأصفر، ليس لديه علم بها، وإنما أشار إلى أن أي لاعب لديه الحق في البحث عن مستقبله ومناقشة العروض التي تصل إليه، ولكن في النهاية الأمر في يد إدارة نادي الوصل، وإذا كان هناك عرض جيد، الإدارة لها الحق في مناقشة هذا العرض.

وأضاف: "أنا بالتأكيد لا أرغب في رحيل لاعب من هذه النوعية، إذ أن ليما لاعب مهم، ولقد قدم أداء جيد أمام العين وسجل هدفاً، وبالتأكيد في حال رحيله يجب البحث عن البديل المناسب لتعويضه".

أما بالنسبة إلى رغبة الوصل في التعاقد مع حارس مرمى بعد اصابة يوسف الزعابي، قال: "نسعى إلى ضم حارس مرمى جيد، إذ أن اصابة الزعابي درس لنا، خصوصاً أننا مل نتعاقد مع حارس في فترة الانتقالات، والأن الوضع بات صعباً، إذ أننا يجب أن نتعاقد مع الحارس، وفي الوقت نفسه الأندية من الصعب أن نستغني عن خدمات حارس مميز، ولكننا نحاول جادين في ضم حارس مرمى قبل غلق باب القيد".

وتابع: "سلطان المنذري ظهر بمستوى طيب أمام العين، وأظهر شخصية قوية أعجبتني، ونحن ندعمه إلى جانب جميع حراس المرمى في الوصل، ولكن يجب أن نعلم أن الأسماء الموجودة من فرق الشباب والناشئين، وهم بحاجة إلى كسب المزيد من الخبرة، وهم حراس المستقبل بالنسبة إلى الفهود".

تويتر