الإمارات اليوم

سويدي من أصول سورية ينضم لمنتخب سورية أمام استراليا في تصفيات كأس العالم

:
  • جوني جبور- دبي

كشف مدرب المنتخب السوري، أيمن حكيم، عن انضمام اللاعب غابرييل سومي المحترف في الدوري السويدي ليكون ضمن قائمة "نسور قاسيون" في المواجهة المرتقبة أمام استراليا في الخامس من أكتوبر المقبل في ذهاب الملحق الاسيوي المؤهل إلى كأس العالم "روسيا 2018".

ونقلت صفحة "دمشق الآن" تصريحات الحكيم التي أكد فيها استدعاء "سومي" لانضمامه إلى قائمة المنتخب، ليكون ضمن قائمة خط وسط المنتخب السوري في لقاء استراليا".

ويلعب سومي (26 عاماً) ذو الأصول السورية، في مركز الظهير الأيسر لفريق "أوسترشوند" السويدي، ويتوقع أن يشكل إضافة لخط وسط المنتخب السوري، وتشكيل مساندة قوية لمهاجمي نسور قاسيون سواء الدولي عمر خريبين أو عمر السوما.

وبلغت سورية الملحق الاسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الاولى خلف إيران وكوريا الجنوبية بعد تأهل المنتخبين بصورة مباشرة إلى المونديال، ليلتقي نسور قاسيون المنتخب الأسترالي في مواجهتي ذهاب وأياب، حددت الأولى في ماليزيا التي تعد المقر البديل للمنتخب السوري، على أن تقام مباراة الإياب في سيدني في العاشر من أكتوبر.

ويتأهل الفائز في الملحق الاسيوي لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في ملحق آخر من ذهاب واياب سيتأهل الفائز فيه الى النهائيات.

 

 

مواد ذات علاقة