رسميا.. الزمالك يمنح نيبويشا 5 أضعاف راتبه مع الفيصلي الاردني

أعلن نادي الزمالك المصري اليوم، تعاقده لموسمين مع المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش لتدريب فريق كرة القدم، قادما من النادي الفيصلي الأردني بعدما قاده الى الثنائية المحلية هذا الموسم، فيما اشارت صحف أردنية بأن الفيصلي يفاضل بين ثلاثة مدربين لخلافة نيبويشا بينهم صربي وبرتغالي ومونتينغري.

وأورد النادي المصري عبر موقعه الالكتروني "أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع المونتينيغري نيبوشا لمدة موسمين بعد الجلسة التي عقدت بينه وبين أحمد مرتضى منصور"، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم.

ونشر الموقع صورا تظهر قيام منصور ويوفويوتش "43 عاماً"،، بتوقيع العقد، مشيراً إلى أن المدرب سيتقاضى 37 ألف دولار شهريا، أي نحو خمسة اضعاف راتبه مع الفيصلي الاردني الذي كان يمنحه نحو 8 الاف دولار.

وأكد أمين سر الفيصلي رمزي أبو السندس ان النادي "بقي متمسكا حتى اللحظة الأخيرة" بمدربه، الا انه احترم رغبته في الرحيل عن النادي الذي انضم اليه في مارس الماضي.

وقاد يوفويتش الفيصلي خلال هذه الفترة الى ثنائية الدوري والكأس المحليين، ونهائي البطولة العربية للأندية التي اختتمت في مصر في أغسطس الحالي، ليخسر أمام الترجي التونسي في النهائي.

 

تويتر