اليوفي في مواجهة جنوى

إنتر ضيفاً ثقيلاً على روما اليوم

تشهد المرحلة الثانية من بطولة إيطاليا لكرة القدم، قمة مبكرة بين إنتر ميلان وروما، الطامحين إلى إنهاء سيطرة يوفنتوس على الألقاب. ويستضيف روما على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية إنتر ميلان اليوم، في أولى المواجهات الكبيرة هذا الموسم، في حين يحل يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية ضيفاً على جنوى. واستهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بفوز مريح على ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة نفسها التي خرج بها إنتر من مواجهته الأولى مع فيورنتينا، في حين حقق روما فوزاً عادياً على مضيفه أتالانتا بهدف وحيد.

لم يكن روما مقنعاً أمام أتالانتا، لكنه حقق الأهم بإحراز النقاط الثلاث، بهدف للاعبه الجديد الكسندر كولاروف، الآتي من مان سيتي الإنجليزي، ويريد الاطمئنان على مشواره في الدوري، قبل البدء بخوض غمار أبطال أوروبا.

ويخوض يوفنتوس مباراته مع مضيفه جنوى بحذر، لأنه كان من القلائل الذين تغلبوا عليه في الموسم الماضي حين أسقطه بنتيجة كبيرة 3-1 في أكتوبر. ويستضيف ميلان كالياري بحثاً عن فوزه الثاني، بعد أن بدأ الموسم بثلاثية نظيفة على كروتوني. وسيكون الفوز في متناول نابولي أيضاً، عندما يستضيف أتالانتا. وفي بقية المباريات، يلعب بينفنتو مع بولونيا، وتورينو مع ساسوولو، وكييفو مع لاتسيو، وكروتوني مع فيرونا، وفيورنتينا مع سمبدوريا، وسبال مع أودينيزي.

تويتر