أردنيون: الفيصلي استحق النهائي وننتظر اللقب

الفيصلي هزم الأهلي المصري مرتين في البطولة العربية. رويترز

وحّد فريق الفيصلي الأردني جماهير الكرة في الأردن بعد أن قدم الكرة الأردنية في أفضل صورة، وحقق إنجازاً تاريخياً بالفوز على الأهلي المصري مرتين في البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر، آخرها هزيمة الأهلي بين أنصاره بـ2-1، والتأهل على حسابه إلى النهائي، حيث يلتقي الترجي التونسي غداً في المباراة المقامة على استاد الإسكندرية.

وقال أردنيون لـ«الإمارات اليوم»: إن «ما فعله الفيصلي كان مستحقاً، وإنه شرف الكرة الأردنية، متمنين أن يكلل ذلك باللقب حين يواجه الترجي غداً». وقال زيد صوالحة: «لو أن الفيصلي لعب مباراة ثالثة مع الأهلي سيفوز، لقد صنع شباب الفيصلي لنا وللكرة الأردنية تاريخاً جديداً».

وقال من جهته علي الأسمر: «أنا أشجع نادياً آخر غير الفيصلي، لكني شجعته من كل قلبي للمردود الفني العالي الذي قدمه، وتمثيل الكرة الأردنية تمثيلاً مشرفا،ً وفوزه على الأهلي المصري حقق إجماعاً لجمهور كل الأندية لتشجيع الفيصلي وهذا الشيء يحدث أول مرة، وهو ما يعكس حب وثقافة الجمهور والانتماء للكرة الجميلة»، مبيناً: «في السابق لم يكن لنا ثقة بأن تنجح فرقنا كثيراً منذ آخر مرة فازت الأندية الأردنية في بطولة الاتحاد الآسيوي، ونحن نشكر اللاعبين كثيراً على هذا الإبداع، ونتمنى أن يفوزوا باللقب العربي الغالي».

أما المدرب والمشجع عبدالعزيز عليان، فقال: «أثبت الفيصلي أن كرة القدم عطاء أكثر من شهرة وتاريخ، بعد أن تمكن من التغلب على الأهلي المصري في مباراتين أمام جمهوره، ووصوله للنهائي مستحق».

تويتر