مدرب النصر السعودي باقٍ في منصبه

نفى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، إقالة المدير الفني للفريق، البرازيلي ريكاردو غوميز، بعد خروج الفريق من الدور الأول للبطولة العربية واحتلاله المركز الأخير للمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

واحتل النصر المركز الرابع للمجموعة الثانية بعد التعادل مع العهد اللبناني 1-1، والخسارة أمام الفتح الرباطي المغربي صفر-4، وأمام الزمالك المصري 1-2.

وأكد رئيس نادي النصر أن الجهاز الفني بقيادة غوميز مستمر في قيادة الفريق في الموسم المقبل، ولا صحة مطلقاً للأنباء التي ترددت حول إقالته من تدريب الفريق.وأشاد الأمير فيصل بن تركي بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه في جميع مباريات البطولة، خصوصاً أمام الزمالك المصري. وقال في تصريحات صحافية: «كنا نأمل الوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية، على أمل خوض المزيد من المواجهات القوية قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، لكن المشاركة في البطولة بشكل عام كانت مفيدة جداً للفريق، وكانت إعداداً قوياً للدوري السعودي»..

وقال: «نتائج الفريق السيئة في البطولة العربية كانت بسبب إلغاء بعض المباريات الودية في معسكر تركيا، بالإضافة إلى تأخر انضمام المحترفين الأجانب إلى التدريبات الجماعية».

 

تويتر