غوميز: الأخطاء الدفاعية وراء خسارة «العالمي»

أكد المدير الفني لفريق النصر السعودي، ريكاردو غوميز، أن توقيت الهدف الأول لفريق الفتح المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس، في البطولة العربية بمصر، وانتهت بفوز الفتح برباعية نظيفة، أربك لاعبيه، ثم توالت الأهداف بشكل سريع صعّب من مهمة اللاعبين في العودة إلى المباراة.

وقال المدير الفني لفريق النصر خلال مؤتمر صحافي: «لعبنا مع فريق منظم بشكل كبير ولديه خبرات، ولم نجد مشكلة بأننا بدأنا المباراة بثلاثة محاور، لكن المشكلة أننا لعبنا مع فريق يمتلك خبرات كبيرة، والهدف الأول جاء بشكل طبيعي، أما بقية الأهداف فكانت بسبب أخطاء دفاعية وعدم الانسجام بين اللاعبين».

وقال: «فريقي مازال في مرحلة بناء، ويوجد لاعبون جدد يشاركون في التشكيل الأساسي لأول مرة مثل الظهير الأيسر، ومازلنا نجري تجارب على الفريق لاختيار الأفضل، ومن الصعب على بعض اللاعبين في بداية فترة الإعداد أداء أكثر من مباراة في وقت قصير».

وعن مباراة الزمالك المقبلة قال: «مباراة الزمالك يجب أن نلعبها بمعنويات مرتفعة، والأهم أن يتحسن الأداء عن المباراتين الأولى والثانية».

ومن جانبه، أعرب المدير الفني لفريق الفتح المغربي وليد الركراكي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أول من أمس، على النصر السعودي، برباعية نظيفة وتصدره منافسات المجموعة الثانية.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق النصر، وأشكر اللاعبين على هذا الأداء الرائع، وكنا نستحق الفوز على الزمالك في المباراة الماضية، لكن خبرات لاعبي الأبيض حالت دون ذلك، ونتمنى الصعود إلى نصف النهائي للبطولة».

 

تويتر