النادي الملكي يقدم خامس صفقاته في الانتقالات الصيفية

ريال مدريد يتعاقد مع داني سيبايوس مقابل 15 مليون يورو

صورة

قدّم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس، لاعبه الجديد داني سيبايوس، إلى وسائل الإعلام والجمهور، وأعلن أنه سيرتدي القميص رقم 24 في الموسم الجديد.

وضم ريال مدريد سيبايوس، القادم من ريال بيتيس، ويلعب في مركز لاعب الوسط، مقابل 15 مليون يورو (17 مليوناً و200 ألف دولار) لمدة ستة مواسم.

وسيرتدي سيبايوس القميص رقم 24، الذي كان يرتديه لاعب ريال مدريد السابق آسير اياراميندي، حتى رحيله عن الفريق في 2015.

ملقة يتعاقد مع حارس غلطة سراي

أعلن نادي ملقة الإسباني، أمس، تعاقده مع سينك جونين، حارس غلطة سراي التركي، بعقد يمتد لثلاثة أعوام.وبات جونين (29 عاماً) ثاني حارس ينضم إلى ملقة هذا الصيف، بعد روبرتو القادم من صفوف إسبانيول على سبيل الإعارة. وشارك جونين في 14 مباراة مع غلطة سراي منذ قدومه في 2015 من صفوف بشكتاش.

واجتاز سيبايوس صباح أمس، المرحلة الأخيرة من الاختبارات الطبية، ليتوجه بعد ذلك إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، ليتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور، من خلال المقصورة الرئيسة.

ويعتبر سيبايوس خامس الصفقات التي يبرمها ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، بعد ثيو هيرنانديز وخيسوس بايخو وماركوس يورينتي وبورخا مايورال، وحضر فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد مراسم تقديم اللاعب الجديد (20 عاماً) لوسائل الإعلام.

ويعتبر الوافد الجديد على النادي الملكي أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية، وقال بيريز: «سيساعدنا على خلق دوافع جديدة في نفوس جماهيرنا، إنه يتألق في الوقت الحاضر، وسيكون في المستقبل أحد أعمدة الفريق المهمة».

وأشار بيريز إلى أن سيبايوس اختار الانضمام إلى ريال مدريد، وفضله على أندية أخرى مثل برشلونة. وأضاف: «قناعتك بارتداء قميص ريال مدريد كانت حاسمة، لقد اخترت هذا الفريق بقلبك». وتحدث سيبايوس، الذي بدا عليه التوتر بعض الشيء، بكلمات مقتضبة أمام وسائل الإعلام، حيث قال: «لم يكن أمامي أي خيار لقول لا (لفورينتينو بيريز)، حلمي منذ الصغر هو الوجود هنا، قد أتيت لكي أبذل أقصى مجهود حتى الثانية الأخيرة، من أجل أن أضيف المزيد لتاريخ هذا النادي».

ونجح النادي الملكي في حسم صفقة ضم سيبايوس لصفوفه، قبل برشلونة الذي كان يرغب أيضاً في الحصول على خدماته.

وتصارع الناديان الأكبر في إسبانيا على ضم اللاعب، الذي لفت الأنظار إليه بقوة في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً، مع المنتخب الإسباني، الذي حل في مركز الوصافة بعد خسارته أمام ألمانيا في المباراة النهائية.

تويتر