صحيفة: توتر العلاقة مع المدرب أليغري وراء رحيله

بونوتشي يطلّق يوفنتوس ويعانق ميلان مقابل 40 مليون يورو

بونوتشي أمضى المواسم الـ7 الأخيرة مع يوفنتوس وحقق معه 6 ألقاب. أ.ف.ب

ذكرت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أمس، أن ليوناردو بونوتشي، أحد أفضل المدافعين في العالم، بات على وشك الانتقال من يوفنتوس بطل دوري كرة القدم في المواسم الستة الأخيرة إلى ميلان مقابل 40 مليون يورو.

30

عاماً بلغها بونوتشي الخبير الذي يعد أحد أفضل المدافعين في العالم.


المستثمرون الصينيون وضعوا هدفاً أدنى بتأهل الفريق إلى دوري الأبطال.

وأكدت صحف أخرى هذا الانتقال الذي لم يعلن عنه رسمياً، دون إعطاء أي رقم حول قيمة الصفقة، لكن «غازيتا ديلو سبورت» رجحت أن تصل عائدات بونوتشي السنوية الى 10 ملايين يورو، 7.5 ملايين منها أجراً، و2.5 مليون مكافآت وحوافز، «ما يجعله الأعلى أجراً في الدوري الايطالي».

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن العقد يمتد خمس سنوات.

وأمضى بونوتشي (30 عاماً) المواسم السبعة الأخيرة مع يوفنتوس، وأسهم في إحرازه الألقاب الستة، وشارك معه مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعزت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» أسباب رحيل بونوتشي عن فريق «السيدة العجوز» إلى توتر في العلاقة مع المدرب ماسيميانو اليغري.

وباع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلوسكوني منتصف أبريل الماضي النادي اللومباردي إلى مستثمرين صينيين وضعوا هدفاً أدنى هو تأهل الفريق الى مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي فاز فيها آخر مرة عام 2007.

وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية، وضم حتى الآن الايطاليين أندريا كونتي وماتيو موساكيو والعاجي فرانك كيسي والبرتغالي اندريه سيلفا، فضلاً عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.

وتشير الصحف الإيطالية ايضاً الى أن قائد لاتسيو، الدولي الارجنتيني لوكاس بيليا، أصبح قريباً من التوقيع على كشوف ميلان.

تويتر