ريال مدريد يهزم برشلونة في صفقة سيبايوس

لاعب الوسط داني سيبايوس. أ.ف.ب

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس، عبر موقعه على الإنترنت، تعاقده مع لاعب خط الوسط داني سيبايوس (20 عاماً) من ريال بيتيس.

وحظي نجم ريال بيتيس باهتمام الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، بعد العروض الجيدة التي قدمها خلال بطولة أوروبا للشباب (تحت 21 عاماً)، التي أقيمت ببولندا في يونيو الماضي والتي توج بجائزة أفضل لاعب بها، لكن الملكي نجح في حسم الصفقة لصالحه.

وأشار ريال مدريد إلى أنه سيقدم سيبايوس أمام وسائل الإعلام باستاد «سانتياغو برنابيو» الخميس المقبل، على أن يشارك في جولة الفريق المقررة بالولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.

وتردد أن ريال مدريد دفع 18 مليون يورو (20.5 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات سيبايوس. وذكر ريال مدريد في بيان «ريال مدريد وريال بيتيس اتفقا على صفقة انتقال داني سيبايوس، الذي وقع مع نادينا عقداً لمدة ستة أعوام».

وسجل سيبايوس ظهوره الأول مع ريال بيتيس في 26 أبريل 2014، عندما كان في السابعة عشرة من عمره، وخاض مع الفريق إجمالي 108 مباريات منها 65 مباراة بدوري الدرجة الأولى.

وفي الموسم الماضي، خاض سيبايوس 31 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفين آخرين.

ويأتي التعاقد مع سيبايوس استمراراً لسياسة ريال مدريد المتبعة منذ أعوام في استقطاب المواهب الشابة الواعدة، وقد بات ثالث صفقة للملكي هذا الصيف حيث تعاقد النادي مع فينيسيوس جونيور وثيو هيرنانديز.

 

تويتر