شارابوفا تنسحب من ويمبلدون

شارابوفا مصابة بتمزق عضلي. أ.ف.ب

أعلنت لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا، العائدة إلى الملاعب بعد غياب 15 شهراً بسبب المنشطات، أنها لن تخوض منافسات بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بسبب إصابة في الساق، خلال دورة روما الشهر الماضي، وانها ستعود في 31 يوليو للمشاركة في دورة ستانفورد الأميركية.

وأوضحت الروسية الحسناء، التي لم تحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في رولان غاروس، ثاني بطولات الغراند سلام، في بيان لها ان «فحصاً بالأشعة أظهر إصابتي بتمزق عضلي تعرضت له خلال مشاركتي في دورة روما، وللأسف لا استطيع المشاركة في الدورات المقررة على الملاعب العشبية، والتي كانت ضمن برنامجي».

وكانت شارابوفا المصنفة 178 عالمياً والمتوجة ببطولة ويمبلدون عام 2004، تنوي خوض التصفيات في البطولة الإنجليزية لضمان تأهلها إلى الجدول النهائي.

وكانت شارابوفا حصلت في 18 مايو الماضي على بطاقة دعوة للمشاركة في دورة برمنغهام الإنجليزية على الملاعب العشبية (من 15 إلى 27 يونيو) والتي تكون عادة إعدادية لبطولة ويمبلدون.

وأضافت شارابوفا (30 عاماً) في بيانها: «أزيد ان اشكر الاتحاد البريطاني لكرة المضرب على دعمه الرائع لي، بمنحي بطاقة دعوة للمشاركة في دورة برمنغهام. انتظر بفارغ الصبر مشاهدتكم هناك العام المقبل».

تويتر