نفى أن يكون أصيب بقطع في الرباط الصليبي

كلوب: ساكو سيعود إلى اللعب في غضون أسابيع

الفرنسي ساكو تعرض للإصابة في لقاء كريستال بالاس وتوتنهام. أ.ف.ب

نفى مدرب فريق ليفربول، الألماني، يورغن كلوب، أن يكون لاعب الفريق، الفرنسي مامادو ساكو، يعاني قطعاً في الرباط الصليبي، وأكد أن اللاعب المعار حالياً لفريق كريستال بالاس، تعرض لإصابة في أربطة الركبة، لكنه سيعود إلى اللعب في غضون أسابيع.

ساكو أعير من ليفربول إلى فريق كريستال بالاس يناير الماضي.

يذكر أن اللاعب كان قد خرج من حسابات المدرب الألماني هذا الموسم، فتمت إعارته إلى كريستال بالاس يناير الماضي، وتبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني (38.75 مليون دولار).

وكانت هناك مخاوف بشأن المدافع الفرنسي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة، وخرج من الملعب محمولاً على محفة خلال خسارة فريقه 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير.

ورغم أن ساكو قد يغيب عن المنافسات حتى نهاية الموسم، فإن كلوب قال إن الفحوص بالأشعة كشفت أنه لا يعاني إصابة خطيرة. وقال كلوب: «عندما رأينا اللقطات التلفزيونية لمامادو ساكو بدت الإصابة خطرة، لكن الآن نعرف أن الأربطة لم تصب بسوء. أعتقد أنه سيغيب أسابيع عدة».

وستمنع أي إصابة طويلة ليفربول من بيع ساكو في الصيف، كما هو متوقع، وبالاس واحد من فرق عدة تسعى للتعاقد مع اللاعب بعقد طويل الأمد. وقال كلوب إن آدم لالانا ودانييل ستوريدج، لاعبي ليفربول، تعافيا من الإصابة، وقد يشاركان أمام واتفورد يوم الإثنين المقبل.

وأضاف: «عاد آدم إلى تدريبات الفريق للمرة الأولى، فقد كانت الحصة التدريبية مهمة للغاية.. شارك فيها آدم وستوريدج». ولم يلعب لالانا منذ إصابته في الفخذ خلال مشاركته مع إنجلترا نهاية الشهر الماضي، بينما أصيب ستوريدج في الفخذ خلال التدريبات التي سبقت الخسارة 2-1 أمام كريستال بالاس مطلع الأسبوع.

تويتر