تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد محروم من إبراهيموفيتش حتى 2018

صورة

تضاعفت متاعب نادي مانشستر يونايتد مع الإصابات بعد أن التحق بلائحة المصابين، أبرز لاعبي الشياطين، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد أن تعرض لإصابة قوية في لقاء أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس الماضي على استاد أولد ترافورد بإنجلترا، حيث تبين أن الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، وستبعده عن فريقه بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية يوم أمس حتى عام 2018، بل قد تعني نهاية مسيرته الكروية بحكم أنه في عامه الـ35.

ويعاني الشياطين من إصابة ماركوس روخو، وخوان ماتا، وكريس سمولينغ وفيل جونز وجيمس ويلسون، وأغلبيتها إصابات في الركبة.

6

لاعبين يفتقدهم مان يونايتد بسبب الإصابة هم إبرا وماركوس روخو وخوان ماتا وسمولينغ وفيل جونز وجيمس ويلسون.

في سن 35 عاماً قد يكون القطع في الرباط الصليبي إعلاناً بنهاية مسيرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الكروية.

وفي أحسن الأحوال قبل التشخيص الإضافي الذي سيتم في الأيام المقبلة، سيغيب زلاتان رسمياً حتى نهاية الموسم الجاري. وكان إبرا تعرض لإصابة قوية في أربطة ركبته اليمنى خلال مباراة أندرلخت.

وخضع زلاتان لفحص بالأشعة فوق الصوتية أول من أمس، بعد سقوطه مصاباً خلال فوز يونايتد على أندرلخت 2-1 بعد التمديد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (1-1 ذهاباً).

وأشارت شبكة سكاي إلى أن زلاتان سيغيب حتى نهاية الموسم، فيما قالت (اي اس بي ان) إنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي سيبعده حتى يناير 2018، وهو ما أكدته يوم أمس كذلك «ديلي ميل».

وسجل زلاتان 28 هدفاً في 46 مباراة بعد قدومه في انتقال حر من باريس سان جرمان الفرنسي.

وبحال خضوع زلاتان لجراحة وبعدها لفترة إعادة تأهيل، سيكون مستقبله مع يونايتد غير مؤكد اذ ينتهي عقده الصيف المقبل. وأوقعت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي يونايتد في مواجهة سيلتا فيغو الإسباني. ويمر مان يونايتد بفترة جيدة خلافاً لما كانت عليه الحال في بداية الموسم، فاقترب من فرق المقدمة باحثاً عن مشاركة أوروبية في الموسم المقبل، كما بلغ نصف نهائي يوروبا ليغ.

وكان يونايتد الذي يحل اليوم ضيفاً على بيرنلي المتواضع في المرحلة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد حقق لقبه الأول بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما فاز على ساوثمبتون 3-2 في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة نهاية فبراير الماضي.

ويؤمن اشلي يونغ بقدرة فريقه على انتزاع احد المراكز الأربعة الأولى في البطولة والعودة الى دوري ابطال أوروبا. ويمكن لمانشستر المشاركة مباشرة فيها أيضاً في حال توّج بيوروبا ليغ.

تويتر