شدّد على قوة يوفنتوس قبل مواجهته في الأبطال

شتيغن: لا أفهم الهجوم على غوميز

غوميز تعرّض لانتقادات كثيرة من جمهور البارسا. أ.ف.ب

انضم حارس مرمى برشلونة، مارك شتيغن، إلى زميليه في الفريق، إنييستا وبيكيه، للدفاع عن صديقهم البرتغالي، أندريه غوميز، الذي تلقى صافرات استهجان من جماهير النادي، خلال مواجهة ريال سوسيداد، أول من أمس، في الدوري الإسباني، التي فاز بها البارسا 3-2. وقال شتيغن لصحيفة «سبورت» الإسبانية إن «غوميز لاعب جيد جداً، ولا أفهم لماذا الهجوم عليه، أعلم أنه لن يعطي اهتماماً كبيراً لذلك، فهو لاعب جيد، وفي الحياة توجد لحظات ليست سهلة، وأعتقد أن لا مشكلة في ذلك».

وعن مواجهة يوفنتوس المقبلة، قال الحارس الألماني: «لدينا مباراة صعبة، نعلم ذلك، وعلى الرغم مما حدث في الذهاب، مازالت لدينا الفرصة لمواصلة المشوار في دوري الأبطال، وسنقاتل من أجل ذلك».

وأوضح: «كل تركيزنا كان منصبّاً على مواجهة ريال سوسيداد، لكن الآن سنحصل على راحة لنعود بحالة جيدة أمام يوفنتوس، ونواصل السير في دوري الأبطال».

وعن الأرجنتيني، باولو ديبالا، الذي سجل هدفين في الذهاب: «يوفنتوس لديه الكثير من الجودة، وديبالا لاعب يصنع الفارق، لكن علينا أن نثق بأنفسنا، حيث سنلعب على أرضنا وكلنا معاً وسنسير للأمام». ويواجه برشلونة مواجهة مصيرية، بعد غد، في «كامب نو»، أمام يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض الفريق لهزيمة بثلاثية نظيفة في إيطاليا.

 

تويتر