لم يحصل على الثقة الكاملة من زيدان

موراتا يقرر الرحيل.. وتشيلسي يحضّر 65 مليوناً

موراتا نادراً ما يلعب أساسياً في تشكيلة ريال مدريد. أ.ف.ب

قالت صحفية «أس» الإسبانية، أمس، إن نجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، سيرحل عن النادي الملكي، بعد نهاية الموسم الحالي، فاتحاً الطريق أمام الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معه، يتقدمهما نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يسعى لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضحت الصحيفة أن «موراتا قرر الرحيل، رغم أن رغبته كانت دائماً البقاء، وتحقيق النجاح، ولذلك وقع عقداً مع النادي الملكي حتى 2022، لكن عدم حصوله على ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رسخ نيته الرحيل، وقد يكون تشيلسي الأقرب لضمه».

تشيلسي قد يبيع مهاجمه دييغو كوستا إلى أحد الأندية الصينية.


30 : مليون يورو دفعها ريال مدريد في الصيف الماضي لاسترداد موراتا من يوفنتوس.

وأضافت أن «مالك تشيلسي رومان إبراموفيتش، ومدرب الفريق أنطونيو كونتي، يصران على التعاقد مع موراتا، خصوصاً أن المدرب الإيطالي هو استقدم موراتا في يوفنتوس، إلا أنه لم يستمر وقتها مدرباً للسيدة العجوز، لخلافات مع الإدارة، ليرحل ويحل محله ماسيمو أليغري».

وتابعت الصحيفة أن «تشيلسي على استعداد لدفع 65 مليون يورو إلى ريال مدريد، وهو المبلغ الذي سيرحب به الأخير، حيث سيجني 35 مليون يورو مكسباً من هذه الصفقة، بعد دفعه 30 مليوناً الصيف الماضي لاسترداده من يوفنتوس».

وأكملت الصحيفة أن «موراتا يعلم أنه إذا ذهب لتشيلسي، سيلعب أساسياً، خصوصاً أن تشيلسي قد يبيع مهاجمه دييغو كوستا إلى أحد الأندية الصينية، كما أنه سيكون برفقة عدد من اللاعبين الإسبان في صفوف البلوز، مثل بيدرو رودريغيز، وماركوس ألونسو، وسيسك فابريغاس، وسيزار أزبيليكويتا». وختمت «كل شيء يتوقف على ما سيحدث من الآن وحتى نهاية الموسم، لكن مستقبل موراتا يبدو أنه أزرق أكثر منه أبيض، على الأقل في الوقت الراهن».

تويتر