غوارديولا يلمّح إلى رحيل أغويرو في نهاية الموسم

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو. أ.ف.ب

ألمح مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني جوسيب غوارديولا الى إمكانية رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد أخيراً مركزه الأساسي في الفريق.

ولم يلعب أغويرو أساسياً في المباراتين الأخيرتين لفريقه، بعدما فضل غوارديولا عليه المهاجم البرازيلي الشاب القادم حديثاً غابريال جيزوس، والذي سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات خاضها بديلاً وأساسياً.

وتحدث غوارديولا مع أغويرو، في الآونة الأخيرة، وأكد له أن سيتي يريد استمراره في صفوفه، إلا أن المدرب يشعر بأن المهاجم الأرجنتيني قد يترك الفريق.

وقال غوارديولا: «أود بقاء أغويرو في صفوف الفريق، لكنني صراحة لا أدري ماذا سيحصل. حتى خلال مسيرتي (كلاعب ومدرب)، لم أكن أعرف ماذا سيحصل لي في نهاية الموسم».

وخاض أغويرو (28 عاماً) 26 مباراة هذا الموسم، وسجل 18 هدفاً في مختلف المسابقات، بينها 11 في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكد غوارديولا أنه يدرك «تماماً قدرات سيرجيو وماذا فعل في صفوف هذا النادي»، مضيفاً «كنت واضحاً كل مرة تحدثت الى سيرجيو منذ البداية. أعرف نقاط قوته، وأعرف أنه يحاول».

ويأخذ غوارديولا على أغويرو عدم قتاله في الملعب والاكتفاء بتسجيل الأهداف، موضحاً «في غيابه في المباراة ضد كريستال بالاس في مسابقة الكأس، رأيت ثلاثة لاعبين شبان يقاتلون بشراسة على كل كرة في خط المقدمة، وقد أاعجبني هذا الأامر، لذا منحتهم الفرصة في المباريات الثلاث الاخيرة، ونصحيتي لهم بأن يستمروا في النسج على هذا المنوال».

وانضم جيزوس (19 عاماً) الى مانشستر سيتي قادماً من بالميراس البرازيلي في صفقة قدرت قيمتها بـ 27 مليون جنيه استرليني، وانسجم سريعاً مع تشكيلة النادي الإانجليزي والأسلوب الذي يعتمده مدربه.

 

تويتر