يوفنتوس يستعيد التوازن بنكهة أرجنتينية

هيغواين واصل تسجيل الأهداف للسيدة العجوز. أ.ب

استعاد يوفنتوس المتصدر، الساعي إلى اللقب السادس على التوالي، توازنه بنكهة أرجنتينية، بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-صفر على ملعب «يوفنتوس ارينا»، في قمة المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم فريق «السيدة العجوز» نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفين مبكرين لنجميه الدوليين الأرجنتينيين باولو ديبالا (5) وغونزالو هيغواين (17). ورفع هيغواين، هداف الموسم الماضي، رصيده إلى 14 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو اندريا بيلوتي، وبفارق هدف واحد خلف مهاجم إنتر ميلان مواطنه ماورو ايكاردي المتصدر، فيما رفع ديبالا رصيده إلى ستة أهداف.

وجدد يوفنتوس فوزه على لاتسيو بعدما تغلب عليه 1-صفر ذهاباً في الملعب الأولمبي بالعاصمة، وعوض بسرعة خسارته أمام فيورنتينا (1-2) في المرحلة الماضية، التي كانت الرابعة له هذا الموسم، والثانية في مبارياته الست الأخيرة. وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر نابولي، الذي انتزع المركز الثاني مؤقتاً بفوزه على مضيفه ميلان 2-1 في افتتاح المرحلة. يذكر أن يوفنتوس يملك مباراة مؤجلة ضد كروتوني بسبب الكأس السوبر ضد غريمه ميلان الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد بولونيا.

 

تويتر