كلاسيكو الهلال والاتحاد يجتذب اهتمام صحف تشيلية وأرجنتينية

اهتم العديد من الصحف اللاتينية بتغطية لقاء كلاسيكو الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، الذي جمع الهلال والاتحاد، مساء أول من أمس، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة السابعة من المسابقة، وانتهى بفوز الاتحاد 2- صفر.

وسلطت صحف تشيلية الضوء على المدرب التشيلي لفريق الاتحاد جوزيه لويس سييرا، بجانب المحترف التشيلي في صفوف الاتحاد كارلوس فيلانويفا، كما ركزت صحف أرجنتينية على المباراة نظراً لوجود المدرب الأرجنتيني رامون دياز في قيادة الإدارة الفنية لفريق الهلال، الذي خسر مواجهته الأولى الرسمية مع فريقه الجديد. وأشارت صحيفة «بيوبيو تشيلي» إلى أن الاتحاد منح جماهيره هدية كبيرة بعد تألقه أمام الهلال في الكلاسيكو. وذكرت صحيفة «كوبراتيفا» أن نادي الاتحاد تألق خلال العرض الأول لرامون دياز في السعودية. وقالت صحيفة «الجرافيكو تشيلي»: إن «الاتحاد السعودي تمكن من استعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة تحت قيادة سييرا».

في المقابل، قالت صحيفة «اوليه» الأرجنتينية: دياز سقط في أول اختبار له مع الهلال السعودي في كلاسيكو حضره عدد كبير جداً من المشجعين.

من جانبها، نشرت صحيفة «لاباجينا» فيديو لأهداف الاتحاد، معلقة عليه: «هزيمة كبيرة لدياز في أول لقاءاته مع الهلال فقد خلالها صدارة الترتيب».

 

تويتر