ميسي يحتفل بالهاتريك 41 أمام مان سيتي

ميسي يتفوّق على رونالدو مرتين في «هاتريك الأبطال». أ.ف.ب

حقق نجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، عودة قوية في أول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا مع فريقه، بعد أن غاب عن اللقاء الأخير أمام فريق بروسيا مونشغلادباخ الألماني للإصابة.

واحتفل ميسي، أول من أمس، في معقل الفريق كامب نو، بثلاثية تاريخية لعبت دوراً حاسماً في الفوز الرباعي لفريقه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في «أبطال أوروبا».

ويعدّ هذا الهاتريك رقم 41 في مسيرة ليونيل ميسي، كما أنه الهاتريك السابع في مشاركته بـ«دوري الأبطال»، متفوّقاً بمرتين على غريمه ونجم فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن هذا أيضاً الهاتريك الثاني هذا الموسم، بعد أن كان سجل الأول ضمن سباعية برشلونة في شباك فريق سيلتيك الأسكتلندي في بداية المسابقة، ليعزز الفريق موقعه في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

وكان لافتاً في المباراة أن أهداف ميسي جاءت بطريقة مميزة، الأول حين استغل سقوط مدافع سيتي البرازيلي فيرناندينهو فأخذ الكرة وتجاوز الحارس برافو وسجل الأول، ثم حين سجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني بعد طرد الحارس التشيلي برافو.

وشهدت المباراة كذلك احتساب ركلة جزاء لبرشلونة، فشل في تسديدها البرازيلي نيمار، لكن الأخير عاد وعوّض ذلك بهدف برشلونة الرابع في شباك كافيليرو الإسباني.

تويتر